أخبار

God of War Ragnarok تشهد نهاية الحضارة الاسكندنافية

سنرى الحرب الأعظم في اللعبة!

البارحة كان اليوم المنتظر لكل مُحبي سلسلة God of War حيث كشف استوديو Sony Santa Monica عن لعبة God of War Ragnarok وشارك بعرض تشويقي مُطول يستعرض تفاصيل القصة وأسلوب اللعب.

بعد انتهاء حدث PlayStation Showcase 2021 البارحة، تحدث كلاً من Cory Barlog و Eric Williams من استوديو Sony Santa Monica عن اللعبة وما الذي ستُقدمه لنا بعد نهاية أحداث الجزء الأول. قبل أن نتحدث عن اللعبة فيجب أن أؤكد لكم أن Cory Barlog لن يكون مسؤولاً عن إخراج لعبة God of War Ragnarok حيث أنه يعمل على مشروع أخر في استوديو Santa Monica. المخرج هذه المرة سيكون Eric Williams والذي عمل كمُصمم على كل أجزاء سلسلة God of War.

هذا ما قاله Eric Williams في لقاء ما بعد حدث PlayStation Showcase 2021 :

” لا يمكنك أن تُطلق على لعبة اسم God of War Ragnarok بدون وجود Ragnarok في اللعبة. هذا سيحدث، وسنختم السلسلة النوردية بها.”

الكلام جاء واضحًا وصريحًا على لسان المخرج Eric Williams. لعبة God of War Ragnarok ستشهد قيام الحرب الأكبر Ragnarok، وبتلك الحرب سيقوم استوديو Sony Santa Monica بإنهاء السلسلة الجديدة. بعد الانتهاء من الحضارتين، اليونانية، والنوردية، فنحن نتوقع بعد ذلك أن نذهب في الأجزاء المستقبلة إما للحضارة المصرية أو اليابانية مثلاً!

God of War Ragnarok

إذا كنت غير مُلم بالحضارة الإسكندافية فأنت بالتأكيد تتساءل، ما هي حرب Ragnarok ؟

في الأساطير الإسكندنافية، Ragnarok هي عبارة عن سلسلة من الأحداث والكوارث التي ستؤدي إلى نهاية العالم. تنتهي حرب Ragnarok بمعركة ضخمة أخيرة بين الآلهة والشياطين والعمالقة، تلك المعركة ستنتهي بموت معظم الآلهة الإسكندنافية.

تتوفر God of War Ragnarok على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في وقتٍ غير مُحدد بعام 2022. التوقعات والتسريبات كُلها تُشير إلى أن اللعبة ستصدر في صيف 2022. تلك ستكون واحدة من آخر حصريات استوديوهات PlayStation التي ستصدر على PlayStation 4.

بالحديث عن God of War، فقد شاركناكم اليوم بمقالة نتحدث فيه عن 5 أحداث / توقعات نرى أنها ستحدث خلال قصة اللعبة، اقرأ المقالة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى