أخبار

يبدو أن لعبة Gotham Knights ستأتينا في ربيع عام 2022

بوستر ترويجي يُسرب موعد الإصدار

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2022 هي Gotham Knights وعلى الرغم من أنه تم استعراض اللعبة خلال حدث DC Fandome 2021، إلا أننا لم نحصل على موعد إصدار نهائي. كل ما حصلنا عليه هو تأكيد على أن اللعبة قادمة في 2022، ولكننا كنا نعلم هذا مُسبقًا بالفعل!

على حسب التحديث الأخير لموقع المُطور Jin Park الذي يعمل لصالح شركة Rokkan NY (مسؤولة عن تصميم بوسترات الدعاية لـ Gotham Knights)، فإن موعد إصدار اللعبة سيكون في ربيع 2022. موقع Jin Park لم يُحدد هو الآخر موعد إصدار نهائي، ولكننا على  الأقل نعلم الآن أن اللعبة ستصدر قريبًا ومن المحتمل أن نرى Suicide Squad: Kill the Justice League في النصف الثاني من 2022.

Gotham Knights Release

Gotham Knights في التطوير حاليًا لمنصات الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S، ومن المتوقع أن نشاهد استعراض أكبر لأسلوب اللعب خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021 في ديسمبر المُقبل. يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل حول لعبة Gotham Knights من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى