أخبار

نظرة جديدة على لعبة Gotham Knights واستعراض للقصة

أول نظرة على Court of Owls

تستمر أحداث بث DC Fandome 2021 وقد تم الكشف بشكل رسمي عن تفاصيل جديدة حول لعبة Gotham Knights. في العرض الجديد الذي صدر اليوم تم استعراض قصة وشخصيات اللعبة، مع التركيز على الشخصيات الشريرة التي سنواجهها أثناء رحلتنا مع أصدقائنا في هذا العالم المظلم.

قصة Gotham Knights تقع أحداثها في نفس عالم Batman Arkham Knight ولكن في المستقبل حيث توفى Batman ويجب على باقي أفراد عائلته (Robin و Batgirl وRed Hood وNightwing) أن يُكلموا مسيرته ويحافظون على سلام المدينة من عصابات الأشرار.

العصابة الرئيسية التي سنواجهها في Gotham Knights هي Court of Owls ويبدو أن القصة هذه المرة ستكون مظلمة وأحداثها مُثيرة مثل Batman Arkham Knight. المقطع يستعرض لنا مجموعة من المناطق التي سنُحارب فيها الأعداء فهنالك قبور وكهوف تحت  الأرض مُجهزة بالفخاخ وبالتأكيد لك حرية استكشاف المدينة في هذا العالم المفتوح. تلك التجربة ستكون رائعة خاصةً إذا قررت الاستمتاع بها مع 3 آخرين من أصدقائك.

تتوفر Gotham Knights على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S  في عام 2022. للأسف مثلها مثل Suicide Squad: Kill the Justice League حيث لم يتم استعراض أسلوب اللعب الفعلي للعبة وكل ما رأيناه هو مجموعة من المشاهد السينمائية من داخل اللعبة نفسها. نتمنى أن يتغير هذا قريبًا. توجه لهذا الرابط لتتعرف على معلومات أكثر حول Gotham Knights.

Gotham Knights

أما بالنسبة لـ Suicide Squad: Kill the Justice League، فقد تم الكشف رسميًا عن أنها ستتوفر للجيل الجديد فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي بالطبع. استمتع بنظرة جديدة على قصة وشخصيات اللعبة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى