أخبار

استعراض قصة Suicide Squad: Kill the Justice League

تجربة ممتعة بشخصيات رائعة

اليوم خلال فعاليات حدث DC Fandome 2021، شارك استوديو Rocksteady باستعراض جديد للعبته الأكثر انتظارًا Suicide Squad: Kill the Justice League ويبدو أننا أمام تجربة خرافية وممتعة.

قصة اللعبة تتمحور حول الـ Suicide Squad الذين يتم ارسالهم لمدينة Arkham لإنقاذها من خطر الـ Justice League. سنواجه نسخ شريرة من Superman و The Flash و Green Lantern. يبدو أيضًا أن Batman سيكون له دور في اللعبة بشكل أو بآخر، ولكننا لم نراه بشكل فعلي في العرض، بل شاهدنا نظرة سريعة على مركبته الأكثر شهرة The Batmobile.

من ناحية القصة والشخصيات والرسومات فلا يوجد عندي أي تعليق على اللعبة وأرى أنها ستُقدم كل الأشياء التي ذكرتها بأفضل شكل ممكن. لكنني أمتلك تعقيب سلبي صغير وهو أننا لم نرى أي استعراض فعلي لأسلوب اللعب. لعبة Suicide Squad في التطوير منذ 2015 أو 2016 وكان يجب على استوديو Rocksteady أن يُشارك على الأقل ببعض اللقطات البسيطة التي تستعرض كيف ستبدو عليه اللعبة وأنت تلعبها.

نظرًا لأن اللعبة ستتوفر خلال عام 2022، فشخصيًا أتوقع أن يتم استعراض أسلوب اللعب خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021 في 9 ديسمبر المُقبل. على العموم، يبدو أننا أمام تجربة تحبس الأنفاس وستكون من أفضل أعمال استوديو Rocksteady حتى الآن!

Suicide Squad Justice

تنطلق Suicide Squad: Kill the Justice League على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في وقتٍ ما خلال عام 2022. اليوم تم التأكيد بشكل رسمي على أن اللعبة لن تتوفر على منصات الجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One. يبدو أن استوديو Rocksteady يريد تركيز كل موارده لتقديم أفضل رسومات وأداءت تقني على منصات الجيل الجديد. تعرف على المزيد من التفاصيل حول اللعبة من هنا.

يُذكر أنه منذ بضعة أسابيع تم نشر صورة لغلاف اللعبة باللغة العربية مما يُلمح أن اللعبة ستدعم اللغة العربية على الأقل كترجمة للنصوص والقوائم. تلك ستكون أولى ألعاب استوديو Rocksteady التي تدعم اللغة العربية ونتمنى أن يكون الدعم للغة العربية كامل بالدبلجة الفعلية للفصحى.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى