أخبار

Gran Turismo 7 تطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت!

استياء من اللاعبين على هذا القرار!

دائمًا ما يُطالب اللاعبين بجعل ألعاب القصة قابلة للتجربة بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وبالفعل مؤخرًا معظم الشركات ومختلف الاستوديوهات تسمع لآراء اللاعبين وتوافق على هذا الطلب. من الواضح أن استوديو Polyphony Digital التابع لـ Sony PlayStation قرر أن يُخالف المنطق مع لعبته الأخيرة Gran Turismo 7 وأن يجعلها غير قابلة للعب بدون اتصال بخدمة الإنترنت!

Gran Turismo 7

في آخر Blog Post نشره استوديو Polyphony Digital حول لعبة السباقات المنتظرة خاصته Gran Turismo 7، تم التأكيد على أن اللعبة تطلب اتصال دائم بالإنترنت. الفكرة هنا أن اللعبة ليست بأكملها أونلاين فقط، بل تُقدم اللعبة بما يُسمى بـ Campaign Mode. نمط اللعبة هذا يعتبر نمط لعب فردي تواجه به سيارات يتم التحكم بها عن طريق الذكاء الاصطناعي وليس لاعبين آخرين. فلماذا إذًا قرر الاستوديو أن يجعل اللعبة Online Only ؟

الأمر كان منطقيًا مع لعبته السابقة Gran Turismo Sport التي صدرت في عام 2017 حيث كانت تطلب اتصال دائم بالإنترنت لأن تركيزها الرئيسي كان على السباقات والمواجهات الأونلاين، وليس على نمط لعب فردي مثل Campaign Mode الذي يتواجد في الجزء الجديد Gran Turismo 7.

ذلك القرار أدى إلى استياء عدد كبير من اللاعبين من الاستوديو حيث أن ليس كل من يلعب على PlayStation 4، أو PlayStation 5 يمتلكون اتصالاً دائمًا بشبكة الإنترنت في كل وقت. استوديو Polyphony Digital لم يقم بنشر أي رد على اللاعبين في الوقت الحالي، ولكن إذا ظل اللاعبين على موقفهم وطالبوا بإضافة نمط لعب Offline، فنتوقع أن يرد الاستوديو إما بالموافقة أو الرفض قريبًا!

Gran Turismo 7 هي واحدة من حصريات Sony المنتظرة حيث ستتوفر على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 في 4 مارس 2022.

Gran Turismo 7 ستكون واحدة من آخر الألعاب التي تصدر على منصة PlayStation 4 بجانب Horizon Forbidden West، و God of War Ragnarok خلال عام 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى