أخبار

عشاق GTA 6 لديهم نظريات عن الطيور الثلاثة في الصورة الرسمية الأولى من اللعبة

انتشرت في الساعات الأخيرة نظريات عدة من عشاق GTA 6 ومحبيها بعد أن كشفت Rockstar عن الصورة الفنية الرسمية الأولى من اللعبة، حيث تُظهر الصورة سماء صافية وقت الغروب وبها ثلاثة طيور تحلق بعيدًا.

كعادة عشاق Rockstar الذين يبحثون عن دلالات في أي صور أو مقاطع رسمية من الشركة، نشر مستخدمون عدة آراءهم حول ما تحتوي عليه الصورة بالتفصيل، ومنها ما تعنيه الطيور الثلاثة المحلقة. يعتقد الكثيرون أن الطيور تعبر عن أبطال GTA V الثلاث: مايكل، فرانكلين وتريفور، وأن الطيور المحلقة تشير إلى حصول الأبطال على حريتهم وتحررهم من ماضيهم.

في حين علق مستخدمون آخرون قائلين أن الطيور تعني أننا سنودع أبطال GTA V الثلاثة في أحداث GTA 6، وأنهم سيظهرون بطريقة أو بأخرى في اللعبة. يُذكر أن ممثل شخصية مايكل لم ينكر وجوده في اللعبة الجديدة حين سأله أحد المعجبين على منصة X، قائلًا أن وجوده من عدمه يُعد “لغزًا”.

في هذا السياق اعتقد بعض المستخدمين أن الطيور الثلاثة تعني أن GTA 6 ستحتوي على ثلاثة أبطال على غرار الجزء السابق، ذلك بالرغم من التسريبات العديدة على مدار السنوات السابقة التي أشارت إلى وجود بطلين فقط، أحدهما رجل والآخر امرأة.

حاليًا ننتظر إصدار الإعلان الرسمي الأول لـ GTA 6 يوم الثلاثاء القادم في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، كما أعلنت Rockstar عبر حساباتها الرسمية أمس.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى