أخبار

تسريب: سيتم إصدار إعلان الكشف عن GTA 6 خلال العام الجاري

بعد انتظار لفترة طويلة خرجت Rockstar Games لتطمئن اللاعبين المتشوقين للعبة GTA 6 وتؤكد أن اللعبة المنتظرة في مرحلة التطوير، لكننا ما زلنا لا نعرف تفاصيل كثيرة حول اللعبة سوى أنها في مرحلة التطوير، وهناك تسريبات تستمر في الظهور بين كل فترة والأخرى من بينها التسريب الضخم الذي ظهر خلال العام الفارط والذي تبين أنه تسريب من داخل اللعبة بالفعل.

بالرغم من كل هذه التسريبات إلا أننا ننتظر الكشف عن موعد صدور اللعبة أو الخروج بإعلان الكشف عن اللعبة، ويبدو أن هذا سيحدث في القريب العاجل.

GTA 6 Rockstar Games

يستمر المسرب الشهير Tez2 والمطلع على عناوين ومشاريع شركة Rockstar Games في الحديث عن لعبة GTA 6 والخروج بتسريبات بين الحين والآخر. هذه المرة قدم لنا المسرب تفاصيل جديدة من خلال منتدى GTA Forums وقال أن الموعد المحدد لإصدار اللعبة هو في نهاية عام 2024 وقد تتأخر اللعبة إلى بداية عام 2025 وفي أسوء الأحوال قد تصدر في 2026 لكن Rockstar Games لا تريد أن يحدث هذا الأمر وتهدف إلى إصدار اللعبة في نهاية العام المقبل بأي وسيلة ممكنة.

قال المسرب أيضًا أن روكستار ستعمل على إزالة بعض المحتويات من لعبة GTA 6 لتسريع عملية تطويرها، لكن بالطبع لن يتم التخلي عن هذه المحتويات بل سيتم إصدارها على شكل محتوي إضافي (DLC) بعد فترة من الإصدار. ليحتوي طور القصة بذلك على محتوى إضافي بعكس الجزء الأخير Grand Thift Auto 5.

وختم المسرب تسريباته بقوله أن إعلان الكشف عن اللعبة سيكون خلال وقت ما من عام 2023 الجاري، فكل ما علينا هو انتظار الكشف عن GTA 6 بفارغ الصبر، وسنصحو كل يوم أملين أن يكون هو اليوم المنتظر بالنسبة لنا كلاعبين.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى