أخبار

رسميًا: Rockstar تُعلن عن ثلاثية GTA المُحسنة

تأتينا في 2021

بعد أسابيع من التسريبات والتوقعات، ها هو استوديو Rockstar Games يُعلن بشكل رسمي عن ثلاثية Grand Theft Auto المُحسنة والتي ستضم ثلاثة من أفضل ألعاب السلسلة، بالإضافة إلى تحسينات لأسلوب اللعب والرسومات لكي تكون الثلاثية لائقة على أجهزة الجيل الجديد.

أهم ما ستقدمه Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition :

  • Grand Theft Auto III و Vice City و San Andreas
  • تحسينات رسومية ملحوظة للألعاب المذكورة حيث ستستخدم النسخة الجديدة محرك Unreal Engine 4
  • تحسينات لأسلوب اللعب لكي يتماشى مع الألعاب الحديثة
  • التحسينات الرسومية الجديدة لن تقضي على طابع الثلاثية الكلاسيكي

تتوفر Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition على الحاسب الشخصي عبر متجر Rockstar Games بالإضافة إلى PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Nintendo Switch خلال عام 2021. لم يتم الكشف عن سعر الثلاثية الكاملة حتى الآن وسنتعرف على المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع القادمة تجهيزًا للإصدار.

على حسب الشائعات المنتشرة، فإن الثلاثية من المفترض أن تتوفر على المنصات المذكورة خلال شهر نوفمبر 2021 وستُباع كل لعبة على حدى بسعر 10 دولار. بالطبع السعر سيكون أقل إذا قررت شراء الثلاثية كاملةً في Package واحدة.

أكد أيضًا استوديو Rockstar Games أن الثلاثية ستتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS في وقتٍ ما خلال النصف الأول من عام 2022. لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول نسخة الهواتف الذكية، ولكننا نتوقع أن تكون مميزة ورائعة رسوميًا مثل نسخة الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول خاصةً مع وجود هواتف ذكية عملاقة قادرة على تشغيل الألعاب الأكثر قوة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى