أخبار

الكشف عن مميزات GTA Trilogy: Definitive Edition

والمشاركة بأول عرض رسمي

بعد طول انتظار، ها هو استوديو Rockstar Games يكشف عن المميزات التي ستقدمها لنا النسخة المُحسنة من ثلاثية Grand Theft Auto، وبالفعل اللعبة تبدو رائعة في المقطع الجديد، وستقدم العديد من المزايا لمُلاك الحاسب الشخصي والجيل الجديد من أجهزة الكونسول.

أهم المميزات التي ستُقدمها لنا الثلاثية المُحسنة :

  • دعم حتى دقة Native 4K
  • إطارات تصل لـ 60 إطار على أجهزة الكونسول
  • تقنية DLSS الرائعة من Nvidia
  • تستخدم محرك Unreal Engine 4 ويظهر في المقطع تطور جيد جدًا في مستوى الرسومات

بالطبع نحن لم نكن نتوقع تطور عملاق في رسومات اللعبة حيث انها لا تزال مجرد Remaster  وليست Remake كامل مثل Demon’s Souls. بشكل عام الثلاثية تبدو رائعة وسيستمتع بها مُحبي السلسلة القدامي، أو من سيقومون بتجربة الثلاثية لأول مرة في حياتهم.

تتوفر Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 11 نوفمبر بشكل رقمي، ثم ستصدر في 7 ديسمبر كنسخة فيزيائية. سعر الثلاثية سيكون 60 دولار أمريكي. جدير بالذكر انه تم الإعلان على أن GTA: San Andreas – Definitive Edition ستتوفر فور إطلاقها عبر خدمة Xbox Game Pass، ولعبة Grand Theft Auto III – Definitive Edition ستصدر على خدمة PlayStation Now في يوم الإطلاق أيضًا!

Grand Theft Auto Trilogy Trailer Rockstar

متطلبات تشغيل GTA Trilogy على منصة الحاسب الشخصي :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى