أخبار

لعبة GTA V تحقق نجاح كبير على صعيد المشاهدات

بالرغم من أن لعبة صدرت في عام 2013 إلا أنها ما زالت تحقق نجاحات كبيرة وكبيرة جداً على صعيد المبيعات، وبعيدًا عن المبيعات الضخمة فإن اللعبة استطاعت أن تحقق نجاح كبير على صعيد المشاهدات عبر موقع Twitch، حيث أنها هى أكثر لعبة تم مشاهدتها عبر موقع Twitch.

فبحسب تقرير من موقع StreamElements فقد كشف عن أكثر الألعاب التي تم مشاهدتها عبر موقع البث المباشر الشهير Twitch، وبحسب ما كشف عنه الموقع فإن لعبة Grand Theft Auto V حققت أعلى مشاهدات لها حتى الأن ووصلت إلى 2.1 مليار مشاهدة عبر Twitch متخطية بذلك الرقم الذي وصلت له اللعبة في عام 2020 بفارق ضخم، حيث حققت أنذاك 764 مليون مشاهدة.

تفوقت لعبة GTA V أيضاً على لعبة الموبا الشهيرة League of Legends التي جائت في المركز الثاني أسفل GTA V بتحقيق 1.8 مليار مشاهدة خلال العام الجاري وهو ما يعد رقم ضخم للغاية للعبة وبفارق كبير عن ما حققته العام الماضي، حيث كانت قد وصل عدد مشاهدات اللعبة إلى 1.4 مليار مشاهدة.

جاء بعد ذلك ألعاب مثل Fortnite بتحقيقها 1 مليار مشاهدة عبر Twitch، يليها لعبة Valorant بتحقيقها 949 مليون مشاهدة، يليها لعبة Minecraft بتحقيقها 880 مليون مشاهدة عبر Twitch.

إليكم قائمة أكثر الألعاب مشاهدة التي تتصدرها GTA V عبر موقع Twitch:

  1. Just Chatting
  2. Grand Theft Auto V
  3. League of Legends
  4. Fortnite
  5. Valorant
  6. Minecraft
  7. Call of Duty: War Zone
  8. Counter-Strike: Global Offensive
  9. Apex Legends
  10. Dota 2
StreamElements, Twitch
المصدر: StreamElements

جدير بالذكر أن الإضافة الجديدة للعبة GTA Online والتي كانت تحمل عنوان The Contract أو العقد كانت قد كشفت عن تفاصيل جديدة تخص نهايات قصة وأى نهاية كانت صحيحة، يمكنكم التعرف على التفاصيل من هنا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى