أخبار

الانتهاء رسميًا من تطوير Guardians of the Galaxy

ذهبية وجاهزة للإطلاق الرسمي

أعلن استوديو Eidos Montreal بشكل رسمي عن الانتهاء من تطوير لعبته المنتظرة Marvel’s Guardians of the Galaxy. هذا يعني أن اللعبة أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في شهر أكتوبر المُقبل بدون أي تأجيلات لهذا الموعد.

هذا ما نشره حساب لعبة Guardians of the Galaxy الرسمي عبر Twitter :

” يُسعدنا أن نُعلن أن لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy قد أصبحت ذهبية! ها نحن قادمون لـ 26 أكتوبر.”

هنالك تخوفات كثيرة من العديد من اللاعبين حول طبيعة اللعبة وما ستقدمه خاصةً بعد فشل Marvel’s Avengers العام الماضي. استوديو Eidos Montreal يريد تقديم تجربة قصة قوية وأنا أثق في أنهم لن يُخيبوا آمالنا مثلما فعل Crystal Dynamics مع Avengers.

تتوفر Guardians of the Galaxy بشكل رسمي في 26 أكتوبر 2021 على الحاسب الشخصي (عبر Epic Games Store و Steam) و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. استوديو Eidos Montreal أعلن مُسبقًا عن أن اللعبة ستدعم الترقية المجانية بين منصات الجيل السابق والجديد. هذا يعني أنك إذا قمت بشراء اللعبة على PlayStation 4 فستحصل على نسخة PlayStation 5 بدون أموال إضافية. نفس الخطة تنطبق على منصات Xbox أيضًا.

Guardians Galaxy

اللعبة ستصدر أيضًا عبر منصة Nintendo Switch ولكنها ستكون نسخة بث سحابي مثل Control و Resident Evil 7: Biohazard وغيرهما. السبب الرئيسي هو أن منصة السويتش ليست لديها القدرة الكافية لتشغيل اللعبة كما يطمح الاستوديو.

يُذكر أن حساب PlayStation Game Size كشف عبر Twitter عن حجم تحميل اللعبة على منصة PlayStation 5 حيث سيكون في حدود 41 جيجا بايت. هذا الحجم بدون تحديث اليوم الأول والذي من المتوقع أن يرفع من حجم التحميل قليلاً. توقعوا حجم تحميل مُشابه على أجهزة Xbox Series X|S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى