أخبار

الكشف عن مميزات نسخة الحاسب الشخصي للعبة Guardians of the Galaxy

دعم حتى دقة 8K!

شاركت البارحة شركة Square Enix بمقطع دعائي جديد يستعرض لنا مجموعة من المميزات الرائعة التي ستقدمها نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Guardians of the Galaxy، ومن الواضح أن التجربة الأفضل ستكون على تلك المنصة.

أهم مميزات نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Guardians of the Galaxy :

  • دعم دقة عرض تصل إلى 8K
  • دعم تقنية تتبع الأشعة في الانعكاسات
  • دعم تقنية Nvidia DLSS التي تُساعد على تنعيم جودة العرض وتُحسن منها
  • دعم لتقنية High Dynamic Range التي تُحسن من الألوان

للأسف شركة Square Enix لم تكشف عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Guardians of the Galaxy، ولكننا نتوقع أن تكون المتطلبات مرتفعة خاصةً مع دعم تقنية تتبع الأشعة ودقة تصل إلى 8K. تابعونا حيث سننقل لكم متطلبات التشغيل فور الإعلان عنها بشكل رسمي.

إذا كنت لا تمتلك حاسوب شخصي قوي كفاية، فيمكنك الاستمتاع باللعبة وكل تقنياتها الجديدة عن طريق خدمة البث السحابي GeForce Now التابعة لشركة Nvidia. تلك الخدمة ستُقدم لك أفضل نسخة من اللعبة على أعلى دقة مع دعم لتقنيات تتبع الأشعة و Nvidia DLSS، كل ما ستحتاجه هو حاسوب شخصي، واشتراك في خدمة GeForce Now، وبالطبع خدمة انترنت بسرعة جيدة لتتمتع بأفضل دقة.

Guardians Galaxy PC

تنطلق لعبة Guardians of the Galaxy على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 26 أكتوبر 2021. اللعبة ستُقدم لنا ترقية مجانية من نسخة الجيل السابق للجيل الجديد بدون الحاجة لدفع أي أموال إضافية. جدير بالذكر أن Guardians of the Galaxy ستتوفر أيضًا عبر منصة Nintendo Switch ولكن بنسخة سحابية يتم بثها عن طريق الانترنت حيث أن المنصة لن تكون قادرة على تشغيلها بعتادها الداخلي.

هذه اللعبة ستكون محاولة أخرى من استوديوهات Square Enix لتطوير لعبة في عالم Marvel. الأمر هذه المرة سيكون صعب خاصةً بعد الفشل التجاري للعبة Marvel’s Avengers التي صدرت العام الماضي من استوديو Crystal Dynamics. بالحديث عن لعبة Avengers، فقد تم إطلاقها عبر خدمة Xbox Game Pass، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى