أخبار

Halo Infinite تُصبح أنجح الألعاب المجانية على Xbox

نجاح ساحق خلال أقل من أسبوعين

صدر نمط الأونلاين Multiplayer للعبة Halo Infinite منذ حوالي أسبوعين تقريبًا وقد تمكن من تحقيق نجاحات خرافية على كل المنصات. اليوم نحصل على بيانات من متجر Xbox والتي تؤكد أن اللعبة أصبحت أكثر الألعاب المجانية تجربةً خلال الفترة الجارية.

لعبة Halo Infinite استطاعت في أول يوم من إطلاقها أن تتخطى حاجز الـ 270 ألف لاعب نشط عبر متجر Steam وأصبحت ثالث أنجح لعبة على المتجر بعد Counter Strike Global Offensive و Dota 2.

نجاحات اللعبة لم تكن على متجر Steam فقط، بل أن البيانات الأخيرة من متجر Xbox في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية تؤكد أنها أصبحت أكثر الألعاب المجانية تجربةً خلال الفترة الحالية متفوقة على مجموعة من الألعاب العملاقة أهمهم Call of Duty: Warzone و Fortnite: Battle Royale. لم يتم تحديد أي أرقام فعلية للعبة Halo Infinite عبر منصات Xbox حيث أن تلك البيانات سرية بالنسبة لميكروسوفت، ولكننا نتوقع انها تخطت 200 ألف لاعب نشط في نفس الوقت على الأقل!

Halo Infinite Multiplayer Success

نمط الأونلاين Multiplayer للعبة Halo Infinite متوفرة الآن للتجربة بشكل مجاني بالكامل على الحاسب الشخصي عبر Steam و Windows Store بالإضافة إلى Xbox One و Xbox Series X|S. اقرأ مراجعتنا لنمط الأونلاين عبر هذا الرابط.

تتوفر قصة Halo Infinite على نفس المنصات المذكورة في 8 ديسمبر 2021 بسعر 60 دولار او يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراك Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى