أخبار

رئيس السرد للعبة Halo infinite يغادر استوديو 343 Industries!

استطاعت شركة Microsoft أن تعود بجزء جديد من سلسلة Halo وذلك بعد مرور وقت طويل على صدور أخر جزء من السلسلة، الجزء الجديد حمل عنوان Infinite وقدم مميزات عديدة ونقلة كبيرة في السلسلة، حيث أنه يعد أفضل أجزاء السلسلة ذلك إن لم يكن الأفضل في السلسلة، كما أنها حصلت على تقييمات ممتازة من مختلف المواقع العالمية، ومن بينهم موقعنا حيث أعطينا اللعبة تقييم 9 من 10.

الأن أعلن Aaron Linde رئيس السرد القصصي في لعبة Halo infinite عبر حسابه الشخصي عبر تويتر عن مغادرته استوديو 343 Industries وشركة Microsoft بأكملها في سبيل إيجاد فرصة عمل جديدة في أحد الشركات.

هذا ما قاله Aaron Linde حول مغادرته لاستوديو 343 Industries:

“سأغادر استوديو 343 Industries وشركة Microsoft لمتابعة فرصة جديدة في عام 2022، لقد كان قراراً صعباً للغاية؛ ستبقى لعبة Halo infinite واحدة من أكثر الإنجازات التي أفتخر بها في مسيرتي المهنية لبقية حياتي. أنا ممتن جداً لكوني جزءاً من هذا.”

Aaron Linde

وأضاف:

“أود أن أشكر زملائي الأعزاء في 343 Industries على صنعهم أفضل لعبة عملت بها على الإطلاق، وبصوتنا المذهل لرفع مستوى عملنا في كل سطر تسليم، وأشكر لاعبينا على إنضمامهم إلينا في هذه المرحلة الجامحة. لقد جعلتم عام 2021 عاماً مميزاً بالنسبة لي.”

Aaron Linde

جدير بالذكر أن بعض من منبقي البيانات قد اكتشفوا نهاية سرية بداخل لعبة Halo infinite قام المطورين بحذفها من اللعبة، تلك النهاية كانت من المفترض أن تظهر في منتصف شارة النهاية للعبة Halo infinite.

Halo infinite

لعبة Halo infinite متوفرة حصريًا عبر أجهزة الـ Xbox One و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، كما أنها متوفرة بشكل مجاني عبر خدمة الـ Xbox Game Pass، كما أن طور الاونلاين الخاص باللعبة متوفر بشكل مجاني ومنفصل عن اللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى