أخبار

الكشف عن الإعلان الرسمي لمسلسل Halo الإثنين القادم

عبر قناة CBS

أعلنت منصة Paramount Plus عبر منصات التواصل الاجتماعي عن موعد الكشف عن الإعلان الرسمي لمسلسل Halo القادم، والذي من المقرر أن يصدر في وقتٍ ما من العام الجاري.

العرض الأول للإعلان الرسمي سيكون يوم الإثنين القادم، بالتحديد بين شوطيّ مباراة بطولة AFC لكرة القدم الأمريكية، حيث سيُذاع الإعلان للمرة الأولى عبر قناة CBS ومنصة Paramount Plus في الوقت ذاته.

بعد إجراء بعض الحسابات نجد أن الإعلان الرسمي لمسلسل Halo سيُعرض حوالي الساعة 05:15 فجر الإثنين بتوقيت القاهرة، فالشوط الواحد من هذه اللعبة يستغرق 12 دقيقة تقريبًا.

أما عن أبرز أفراد طاقم التمثيل، يشارك الممثل Pablo Schreiber بدور Master Chief، كما تشارك Jen Taylor بدور Cortana، و Natasha McElhone بدور Dr. Halsey.

مسلسل Halo الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر الماضي خلال حفل The Game Awards 2021 من خلال عرض تشويقي قصير، يُعد أحد أكثر الأعمال التفزيونية المشتقة من ألعاب الفيديو انتظارًا، بجانب مسلسل The Last Of Us بالطبع. حتى الآن ليس لدينا موعد عرض محدد للمسلسل ولا أية تفاصيل عن قصته سوى أنها ستكون مختلفة عن الألعاب، ومن المنتظر أن نحصل على موعد إصدار محدد والمزيد من التفاصيل حول المسلسل من ذلك الإعلان في فجر الإثنين القادم. إليكم العرض التشويقي القصير لمسلسل Halo:

Seif Fayed

شخص يعشق الألعاب بكل أنواعها وجوانبها، مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. أول لعبة جذبتني لهذه الفئة كانت العظيمة Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى