أخبار

تعمل بـ360 إطارًا بالثانية!! إليك جميع مميزات نسخة الحاسب من Gotham Knights

خلال العقد الماضي قدمت استوديوهات Rocksteady ثلاثية ألعاب Batman Arkham والتي قدمت تجربة مميزة لمحبي شخصية Batman سواء أكان من ناحية أسلوب اللعب أو من ناحية القصة، ولا ننسى بالطبع الأداء الرائع من عدو Batman اللدود Joker، الآن بعد تقديم هذه الثلاثية فنحن نستعد خلال شهر أكتوبر الجاري إلى إصدار العنوان الجديد بمدينة Gotham من قبل استوديو WB Games Montréal والذي يحمل عنوان Gotham Knights.

مع اقتراب صدور لعبة Gotham Knights فقد أطلقت شركة Warner Bros عرض جديد للعبة عبر حساب لعبة Gotham Knights عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر وقناة YouTube، واستعرضت الشركة في العرض اللعبة عبر الحاسوب الشخصي، بالإضافة إلى المميزات التي ستتوفر باللعبة حصريًا عبر الـ PC.

إليكم مميزات Gotham Knights عبر الحاسوب الشخصي:

Gotham Knights PC

من خلال المقطع أعلاه أعلنت شركة Warner Bros عن جميع المميزات التي ستتوفر في اللعبة عبر الحاسوب الشخصي، حيث سيتم تقديم مميزات كثيرة وحرية في تخصيص الرسوميات لجميع اللاعبين، هذه هي كل المميزات:

  • تدعم اللعبة دقة عالية جدًا حيث ستدعم دقة تصل إلى 4K بالطبع إذا كان جهازك يسمح بذلك.
  • دعم عدد إطارات عالي يصل إلى أكثر من 360 إطار في الثانية الواحدة!
  • وبالطبع دعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing التي تعطي لمسة جمالية وتزيد واقعية اللعبة أكثر.
  • دعم تقنية Intel XeSS التي تزيد من معدل الإطارات وتزيد من الدقة، أي أنها بكل اختصار تحسن من أداء اللعبة.
  • خيارات كثيرة لتخصيص الاعدادات الرسومية باللعبة، وذلك لمنح الحرية للاعبين.
  • دعم الشاشات العريضة Ultra Wide، ودعم العديد من أنواع الشاشات الأخرى.

ماذا عن مواصفات تشغيل لعبة Gotham Knights عبر الـ PC؟

تبقى حتى الآن 16 يوم تقريبًا على صدور اللعبة لكن وللأسف لم يتم الإعلان حتى الآن بشكل رسمي عن مواصفات تشغيلها المنخفضة والعالية، لكن فور الكشف عن مواصفات التشغيل سننقلها لكم هنا عبر موقع جيمز ميكس.

تتوفر لعبة Gotham Knights في 21 اكتوبر عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى