أخبار

Hideo Kojima لن يعود لتطوير ألعاب لا يمتلك حقوقها بعد الآن!

كوجيما لن يعود لتطوير سلسلة Metal Gear Solid!

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الشائعات من مختلف الأشخاص حول عودة المخرج الياباني Hideo Kojima للعمل على أجزاء جديدة من سلاسل عمل عليها سابقًا، خاصة تلك التي تمتلك حقوقها شركة Konami الشهيرة أمثال Metal Gear Solid و Silent Hill، لكن يبدو أن كوجيما ازعجته هذه الشائعات وخرج ليؤكد صحة هذه الشائعات من عدمها.

خلال مقابلة أخيرة للمخرج الياباني كوجيما مع موقع IGN تم سؤاله حول مشاريعه القادمة. لينفي الشائعات الاخيرة، ويؤكد أنه لن يعمل على عناوين لا يمتلك حقوقها بعد الآن. واخر عنوان لا يمتلك حقوقه عمل عليه كان النسخة التجريبية من لعبة الرعب P.T من نشر شركة كونامي.

P.T Hideo Kojima

حيث قال Hideo Kojima في تصريحه:

لا يتم تداول اسم Kojima Production علنًا، لذلك ليس لدي هدف لتنمية الشركة بشكل مطرد. أريد فقط أن أترك بصمة وعملًا جيدًا ورائي، وهذا هو الموقف الذي أتخذه مع صناعة الألعاب، مع التفكير أيضًا في صنع أنواع أخرى من المشاريع المرئية. سنحافظ على موقفنا من إنشاء العناوين الخاصة بنا وعدم العمل على عناوين مرخصة من الآخرين.

Hideo Kojima

بعد هذا التصريح تأكد الجميع من أن Hideo Kojima لن يقوم بتطوير ألعاب لا يملك حقوقها بعد الآن وهو ما يعني أنه لن يقوم بتطوير اجزاء جديدة من سلاسل شهيرة مثل Metal Gear Solid و Silent Hill. وهو الأمر الذي سيحزن الكثيرين من محبي هذه السلاسل وألعاب كوجيما.

جدير بالذكر أن كوجيما يعمل برفقه فريقه Kojima Productions على العديد من المشاريع أهمها Death Stranding 2 و فيلم Death Stranding ولعبة أخرى لم يتم الإعلان عنها. ربما تكون لعبة الرعب Overdose، بالإضافة إلى لعبة أخرى سحابية يعمل عليها بالتعاون مع الاستوديو.

إقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى