أخبار

لعبة Hunt Showdown سيتم تحويلها لمسلسل تلفزيوني

تجربة رعب تنافسية مميزة

استوديو Crytek كشف اليوم بشكل رسمي عن تعاونه مع شبكة Binge لإنتاج مسلسل من لعبته الرائعة Hunt: Showdown فدعونا نتعرف على كافة التفاصيل التي جاءت في تصريح الاستوديو الأخير.

أحداث عالم Hunt Showdown تقع في تسعينيات القرن الـ 19 في ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقوم صائدو الجوائز بقتل مختلف الوحوش المخيفة المنتشرة في أرجاء الولاية مقابل الحصول على مكافآت. الأمر ليست بتلك السهولة حيث ان الوحوش نفسهم مُخيفين ويمكنهم قتلك بسهولة، ولكن الأسوأ من ذلك هو وجود العديد من فرق الصيادين الذين يتنافسون ويقتلون بعضهم لكي يحصلون على تلك المكافآت.

استوديو Crytek يأمل أن يتم إيضاح هذا العالم المليء بالمخاوف والخطورة عبر المسلسل الجديد الذي يتم تطويره بالتعاون مع شبكة Binge. تلك الشبكة ستصدر بشكل رسمي ومجاني بالكامل خلال عام 2022 والهدف منها هو تقديم أفلام ومسلسلات عالية الجودة مبنية على مختلف العناوين القوية من صناعة الألعاب.

في الوقت الحالي لا يوجد موعد إصدار مُحدد لمسلسل Hunt: Showdown حيث انه لا يزال في مراحل التطوير والانتاج الأولية. شبكة Binge ستشهد أولى نجاحاتها عندما تصدر في عام 2022 على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول والهواتف الذكية، ونتمنى فعلاً أن تكون قادرة على تقديم تجارب مشاهدة مميزة تليق بأسماء الألعاب العملاقة المتوفرة في صناعة من كافة استوديوهات التطوير القوية.

Hunt tv series

لعبة Hunt Showdown متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ونحن ننصحك بتجربة اللعبة حيث أنها تُقدم تجربة باتل رويال تنافسية مختلفة عن أي لعبة جربتها سابقًا. اقرأ مقالنا المُفصل عن اللعبة وعالمها من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى