أخبار

تسريب تواريخ إصدار عناوين استوديو Insomniac المستقبلية حتى عام 2032

Venom و X-Men والمزيد

هذا الصباح شهد استوديو Insomniac تسريب تيرابايت من بياناته الخاصة، والتي تتضمن مواعيد إصدار العناوين المستقبلية للاستوديو، بما فيها عناوين لم يعلن الاستوديو عنها بعد. تلك الخطة الزمنية تمتد إلى 2032، أي 9 سنوات من الآن، يخطط فيها الاستوديو لإصدار 6 ألعاب على الأقل.

من تسريب استوديو Insomniac حصلنا على موعد إصدار Marvel’s Wolverine والذي سيكون خريف 2026، وهو ما يتناسب مع التسريبات السابقة التي أشارت إلى تأجيل اللعبة مرة أخرى. أيضًا تأكدنا من وجود لعبة خاصة بشخصية Venom ستصدر في 2025، وهي لعبة لم يعلن عنها الاستوديو بعد ولكن تم التلميح إليها في آخر إصدارات الاستوديو Marvel’s Spider-Man 2.

هناك أيضًا موعد إصدار للعبة Marvel’s Spider-Man 3 في خريف 2028، وهو ما لم يعلن عنه الاستوديو أيضًا بشكل رسمي ولكن تصريحات سابقة لمخرج اللعبة أكدت على وجود جزء ثالث من السلسلة، وأنه سيكون ملحمة ناتجة عن الجزئين السابقين، بل وشبهه بأفلام Avengers في عالم مارفل السينمائي.

المفاجئ هو أن الاستوديو سيوسّع عمله في عالم مارفل ليتضمن عالم X-Men أيضًا، حيث تشير الوثائق المسربة إلى وجود لعبة Marvel’s X-Men من المقرر إصدارها في خريف 2030. مع كل عناوين مارفل هذه، يبدو أن استوديو Insomniac يصبح أكثر استوديوهات الألعاب خبرة في تطوير ألعاب مارفل، بل وحتى تكوين عالم خاص به، منذ أن كل هذه الألعاب ستقع في خط زمني واحد.

أخيرًا الاستوديو يخطط إصدار جزء جديد من ألعاب Ratchet and Clank، من المخطط إطلاقه في 2029، كما أن هناك عنوانًا جديدًا تمامًا من ابتكار الاستوديو سيصدر في وقت ما بين 2031 و 2032.

يظهر التسريب أن هذه الخطة الزمنية تم تحديثها والموافقة عليها في أغسطس الماضي، ما يعني أنها أقرب ما تكون للخطة الفعلية، ولكن بعد هذا التسريب الهائل، لا نعلم ما سيتم تعديله من خطط الاستوديو الداخلية وما سيتم الإبقاء عليه.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى