أخبار

تسريب: لعبة Dragon Age 4 لن تصدر في العام الجاري!

خلال الفترة القليلة المقبلة يستعد محبي وعشاق ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم لإصدار العديد من الألعاب المميزة والمنتظرة بشدة، لكن نحن هنا نتحدث عن أهم العناوين الخاصة بشركة Electronic Arts مثل سلسلة ألعاب Dragon Age و الجزء الثاني من Star Wars Jedi Fallen Order – المتوقع أن يصدر في الفترة المقبلة – هذه العناوين ينتظرها معظم اللاعبين حول العالم بفارغ.

وبحسب الصحفي والمسرب الشهير Tom Henderson عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أشار إلى أن شركة Electronic Arts لا تخطط لإصدار الجزء الرابع من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار Dragon Age خلال عام 2022 الجاري، وانما قد تصدر في العام المقبل.

كما وتحدث الصحفي الشهير عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن أحد أهم عناوين شركة Electronic Arts المنتظرة، ألا وهى الجزء الثاني من اللعبة المميزة Star Wars Jedi Fallen Order، وأكد من خلال حديثه أن اللعبة ستصدر في نهاية عام 2022 الجاري.

هذا ما أكده الصحفي حول عناوين شركة Electronic Arts :

Electronic Arts

“قال مصدر مطلع على خطط EA إنه “لا توجد فرصة” لإصدار Dragon Age 4 في عام 2022.

بينما تم تجهيز الأشياء للكشف عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order القادمة من Respawn Entertainment.

من المتوقع إطلاقها في الربع الرابع – نهاية العام الجاري – من عام 2022.

Tom Henderson

هذا وكان قد قدم لنا فريق التطوير Bioware لعبة Dragon Age: Inquisition والتي صدرت في عام 2015، اي من 6 سنوات، لذا فإن اللاعبون متحمسون بالفعل لصدور الجزء الرابع من السلسلة، لكن وللأسف لن يصدر في عام 2022 الجاري!

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى