أخبارهاردوير

دخول مفاجئ لشركة LG في مجال Gaming Laptops!

تزايدت أهمية الحواسيب المخصصة للألعاب بشكل كبير مؤخراً لما تقدمه من أداء قوي وتعدد للاستخدامات، وبسبب رغبة المستخدمين في أجهزة محمولة بأداء قوي، انتشرت أجهزة Gaming Laptops للفئتين المتوسطة والعليا. بدأت بعض الشركات في الدخول إلى هذا المجال حديثاً، ومنهم شركة LG!

شركة LG تعلن عن أول Gaming Laptop لها:-

أعلنت شركة LG منذ عدة ساعات عن حاسوبها المحمول للألعاب. يأتي الحاسوب بكارت شاشة RTX 3080 Max-Q المخصص للحواسيب المحمولة، هذا بالإضافة إلى معالج Intel من الجيل الحادي عشر (Tiger Lake). التخزين بحجم يصل إلى 1TB من نوع M.2 Nvme SSD، والرامات بنسختين الأولى بحجم 16GB والثانية بحجم 32GB. الحاسوب يدعم بطارية بحجم 93Wh.

LG

بالنسبة للشاشة، فهي بحجم 17.3 بوصة من نوع IPS بدقة 1080P، ومعدل تحديث 300Hz، ومعدل تأخير 1ms، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 1080P. بالنسبة لجسم الحاسوب، فهو مصنوع من الألومينيوم بلون رمادي، كما يدعم مستشعر بصمة إصبع في زر الطاقة، مع لوحة مفاتيح RGB. بالنسبة للمداخل، فيحتوي الحاسوب على مدخلين USB-C ومدخلين USB-A، ومدخل HDMI و Ethernet، مع مدخل MicroSD، وأخيراً مدخل الشحن.

لم تكشف LG عن السعر بعد،. أما ميعاد الإطلاق، فسيكون في مؤتمر CES يوم 4 يناير القادم. سيصدر الحاسوب للولايات المتحدة وبعدها كوريا الجنوبية في بداية العام القادم. من المتوقع أن يكون هذا الحاسوب من أفضل Gaming Laptops في السوق.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى