أخبار

تسريب: ستحصل Marvel’s Spider Man 2 على طور لعب جماعي

تعتبر لعبة Marvel’s Spider Man 2 واحدة من أغلى المشاريع في تاريخ استوديوهات PlayStation وأغلى مشروع عمل عليه استوديو Insomniac Games حتى الآن بتكلفة تتجاوز 315 مليون دولار، مما يعني أن الاستوديو قد يدعم هذه اللعبة بالمحتوى لفترة جيدة حتى إصدار الجزء الثالث في عام 2028 حسب التسريبات، سواء كان من خلال محتوى إضافي حيث أشارت الملفات المسربة أنها ستحصل على 3 إضافات مجانية أو من خلال إطلاق نمط لعب جماعي حسب ما أشارت إليه المعلومات الأخيرة.

خلال الساعات الماضية انتشرت صورة مسربة عبر Reddit لخارطة الطريق لمشاريع استوديو Insomniac Games الحالية مثل Marvel’s Spider Man 2 والقادمة مثل Marvel’s Wolverine و X-Men والمزيد، أشارت تلك الصورة إلى أن هناك لعبة Spider Man 2 Online قيد التطوير حاليًا ومن المفترض أن تصدر في وقت ما من عام 2024.

تم الإشارة إلى اللعبة في الصورة بإسم Multiplayer 1.0 مما يشير إلى احتمالين، الأول أنها قد تكون لعبة مستقلة عن Spider Man 2 لكن مع ابتعاد سوني عن الألعاب الخدمية فيبدو هذا مستبعدًا، والاحتمال الثاني أنها قد تكون إضافة للعبة مثل إضافة اللعب الجماعي المجانية Legends الخاصة بلعبة الساموراي Ghost of Tsushima وهو الاحتمال الأقرب.

Marvel's Spider Man 2

الصورة لم تحتوي على طور اللعب الجماعي للعبة Spider Man 2 بل احتوت على طور لعب جماعي أو لعبة أونلاين منفصلة للعبة Wolverine قادمة في وقت ما من عام 2026 تحمل إسم Multiplayer 2.0، هذا بالإضافة إلى لعبة X-Men Online تحمل إسم Multiplayer 3.0 وقادمة في وقت ما من عام 2030.

ما يؤكد صحة هذه الصورة المسربة أن الاستوديو قام بتوظيف العديد من الأشخاص ذوي الخبرة في ألعاب الأونلاين وأنماط اللعبة الجماعي، مما يعني أنه قد يتم عرض لعبة Marvel’s Spider Man 2 Online قريبًا، لكن مع هذا الاختراق الكارثي لا نعلم إذا ما كانت هذه الخطط مستمرة أو تم إلغائها.

الجدير بالذكر أن استوديو Insomniac Games علق على التسريبات وقال أنهم يشعرون بالغضب والحزن مما حدث شاكرين اللاعبين على دعمهم، بينما أكد استكمال تطوير Marvel’s Wolverine بشكل طبيعي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى