أخبار

مايكروسوفت تفكر في جلب Gears of War إلى PlayStation

أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن أشهر حصريات وألعاب منصة Xbox مثل Starfield و Indiana Jones and the Great Circle و HiFi Rush و واللعبة التالية من Doom قادمة إلى المنصة المنافسة PlayStation 5، لكن يبدو أن واحدة من أشهر السلاسل المملكة لإكس بوكس وهي Gears of War قادمة هي أيضًا إلى منصات PlayStation في وقت ما قريب حسب تصريح أخير من أحد الإعلاميين.

حسب ما قاله الإعلامي الشهير Jeff Grubb في أحدث حلقات بودكاست Giant Bomb فإن مايكروسوفت تخطط إلى جلب سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث Gears of War إلى منصات PlayStation كجزء من استراتيجية إصدار ألعابها للمنصات الأخرى لتحقيق المزيد من الأرباح، ولا نعلم إن كان يقصد الأجزاء الجديدة أم القديمة لكنه في الغالب يقصد الأجزاء القديمة من السلسلة.

لكن في الوقت نفسه أكد Jeff Grubb أن هذا القرار ما زال قيد النقاش بداخل أروقة شركة مايكروسوفت خصوصًا وأنه يتعلق بسلسلة ألعاب ضخمة حققت الكثير من النجاحات لإكس بوكس، بينما قال أن قرار إطلاق سلسلة Gears of War إلى منصات PS5 ليس ثابتًا وقد لا يحدث في النهاية بأية حال.

مع ظهور تسريبات وإشاعات عن تغيير Xbox لاستراتيجيتها واستعدادها لإطلاق الكثير من حصريتها لمنصات الألعاب المنافسة، فقد أكد Phil Spencer عبر حسابه على منصة X (تويتر) أنه سيخرج في وقت ما من الأسبوع المقبل للحديث عن مستقبل Xbox وحسم الجدل بخصوص شائعات قدوم ألعاب Xbox إلى منصات منافسة مثل PS5 و Nintendo Switch.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى