أخبار

بيتا Modern Warfare 3 قادمة لأجهزة البلايستيشن أولًا

من خلال أحدى مقاطع الفيديو التي حذفت الآن، حصل الجميع على معلومة جديدة تفيد أن ملاك أجهزة البلايستيشن سيتمكنون من لعب نسخة البيتا لعبة modern warfare 3 قبل بقية المنصات، على الأقل قبلهم بـ 5 أيام. يعد هذا جزء من اتفاقية Sony مع Activision Blizard و التي تم تطبيقها أيضًا على ألعاب Modern Warfare السابقة.

قد تكون هذه آخر مرة نرى فيها هذه المعاملة الحصرية بين Sony و ألعاب Call of Duty. فمع إصدار الجزء الذي يلي MW3، قد تكون Microsoft أتمت استحواذها بالفعل على Activision. مع العلم أن سوني أعربت عن قلقها من تقييد إصدار اللعبة على البلايستيشن في المستقبل.

انتشرت أيضًا صورة تؤكد هذه المعلومة و شاركتها أغلب الصحف العالمية. و كانت هذه الصورة هي إعلان يخبر اللاعبين بأن “ملاك البلايستيشن سيتمكنون من لعب البيتا أولًأ”. يذكر أن الصورة المنتشرة حاليًأ هي صورة مأخوذة من مصدر عربي في الأساس.

ومن خلال عرض تشويقي صدر هذا الأسبوع، تم تأكيد موعد إصدار Modern Warfare 3 ليكون في العاشر من نوفمبر نهاية العام الجاري على Xbox One وXbox Series X/S وPS4 وPS5 والحاسب الشخصي. لم تشاركنا Activision بعد أية تفاصيل حول محتوى اللعبة. لكن يأمل اللاعبين أن لا تكون السلسلة في انحدار بعد حصول MW2 على تقييمات أقل من الجزء الذي صدر عام 2019.

Ezzeldin Adel

شغوف بعالم الالعاب منذ الطفولة. بدأت الكتابة في هذا المجال في عمر الـ15 عامًا. أفضل القصة التي تترك أثرها في المتلقي سواء في الألعاب أو السينيما أو العروض التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى