أخبار

أغلب اللاعبين يرفضون فكرة فيلم Red Dead Redemption

وفقًا لاستطلاع رأي تم في المملكة المتحدة

قامت المملكة المتحدة بعمل استطلاع رأي شمل 650 لاعب لمعرفة أرائهم حول بعض الأشياء التي لها علاقة بالأفلام الخاصة بالألعاب ومن بين هذه الأشياء عمل فيلم لسلسلة Red Dead Redemption.

والأمر المفاجئ هو أن النسبة الأكبر من اللاعبين 59% ترى بأن سلسلة الألعاب أكثر من كافية ورفضوا فكرة الفيلم بينما الـ 41% رحبوا بفكرة عمل الفيلم.

كان الغرض الأساسي من هذا الاستطلاع في الأساس هو معرفة أراء اللاعبين حول الأفلام المستوحاة من الألعاب الإلكترونية، وعن الألعاب أو السلاسل التي يريدون رؤيتها على الشاشات في المستقبل.

قامت فئة كبيرة 52% بتصنيف سلسلة أفلام Tomb Raider الأصلية كـ أفضل شيء تم عرضه على شاشات التليفيزيون ( له علاقة بالألعاب) ولم يظهر سوى 14% فقط حبهم لفيلم Gran Turismo والذي تم عرضه في شهر أغسطس الماضي.

وخلال هذا الاستطلاع أظهر بعض اللاعبين حماستهم وانتظارهم لمسلسل Fallout والذي سنراه خلال الشهر الجاري، يوم 11 إبريل بالتحديد، والباقي كان متحمسًا لـ BioShock و God of War.

وجاء مسلسل The Last of Us في المركز الأول كـ أكثر مسلسل يفضله اللاعبون في هذا الاستطلاع بنسبة 42٪ بينما جاء في المركز الأخير مسلسل Monster Hunter بنسبة 1%

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى