أخبار

Neil Druckmann يُساهم في اخراج مسلسل The Last of Us

المخرج المُثير للجدل!

صدرت The Last of Us Part II في يونيو 2020 وتعرضت لنقد كبير من مجتمع اللاعبين الذي انقسم لقسمين: القسم الأولى يرى أن استوديو Naughty Dog هو استوديو عبقري وقدم تحفة فنية، والقسم الاخر يرى أن The Last of Us Part II هي واحدة من أسوأ أعمال الاستوديو. على الرغم من هذا الانقسام، إلا أن اللعبة تمكنت من الفوز بجائزة لعبة السنة في حفل The Game Awards 2020!

قصة الجزئين، الأول والثاني واخراجهما اعتمدا بشكل أساسي على المخرج Neil Druckmann. العديد من اللاعبين وجهوا رسائل كره للمخرج بعد The Last of Us Part II، لكن من الواضح أن هذا لن يوقفه عن العمل على The Last of Us حيث اتجه للمساعدة في اخراج مسلسل The Last of Us الذي يأتينا في عام 2022 عبر شبكة HBO.

لقد تم الإعلان منذ بضعة أسابيع عن الانتهاء بشكل رسمي من تصوير أولى حلقات المسلسل والتي ستأتينا من اخراج Kantemir Balagov. في الوقت الحالي، لا توجد معلومات رسمية عن مخرجي باقي حلقات الموسم الأول من المسلسل، ولا نعلم عدد الحلقات التي سيعمل عليها Neil Druckmann.

Neil Druckmann لن يعمل فقط على اخراج بعض حلقات المسلسل، ولكنه يُساعد في الوقت الحالي على كتابة الموسم الأول أيضًا. شخصيًا لا توجد عندي مشاكل مع عمل Druckmann على الموسم الأول خاصةً وأنه سيُركز بشكل أساسي على قصة الجزء الاول من سلسلة الألعاب والذي كان رائعًا من كل الجوانب (خاصةً القصة).

the last of us

مسلسل The Last of Us سيتكون من 10 حلقات، وسيصدر عبر شبكة HBO في أواخر 2022 أو أوائل عام 2023. يُذكر أن الممثل Pedro Pascal الذي يقوم بدور بطولة المسلسل (شخصية Joel) يتقاضى مبلغ 600 ألف دولار مقابل كل حلقة (6 ملايين دولارات مقابل الموسم الأول)، لتفاصيل أكثر.

قبل أن يتوفر المسلسل، فننصحكم أن تقوموا بتجربة سلسلة الألعاب والتي يمكنكم الاستمتاع بها عبر PlayStation 4 و PlayStation 5. السلسلة تتكون من الجزء الأول وإضافته Left Behind، والجزء الثاني الذي صدر خلال منتصف عام 2020.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى