أخبار

تسريب تفاصيل جديدة حول Tomb Raider القادمة

في وقت سابق من عام 2022 الجاري أعلنت شركة Square Enix عن عودة سلسلة ألعاب الأكشن والمغامرات Tomb Raider بجزء جديد وذلك من خلال إعلانها بدء عملية تطوير الجزء الجديد من السلسلة بعد انتهاء قصة الثلاثية المميزة من السلسلة. الآن بعد فترة من الإعلان عن بدء تطوير الجزء القادم من Tomb Raider ها نحن ذا نشهد ظهور تفاصيل جديدة حول العنوان المنتظر.

خرج المسرب الشهير Colin Moriarty صاحب برودكاست Sacred Symbol بتفاصيل جديدة حول العنوان المنتظر من سلسلة Tomb Raider، وأوضح المسرب في تقريره أن تلك التفاصيل استطاع الحصول عليها خلال اختبارات الممثلين المشاركين في أداء أدوار الشخصيات باللعبة.

إليكم التفاصيل الجديدة حول لعبة Tomb Raider القادمة:

ذكر المسرب في تقريره الأخير أن الجزء القادم من السلسلة يحمل الاسم الرمزي Project Jawbreaker، وبحسب وصف اللعبة فإنها لعبة أكشن ومغامرات كما هو معروف في السلسلة، لكنها تدور في عالم يحدث فيه أحد الكوارث. ليس هذا فحسب بل حتى أشار المسرب إلى أن شخصية Lara Croft ستكون في الثلاثينات من عمرها، أي أن الممثلة Camilla Luddington لن تؤدي هذا الدور، ويبحث الاستوديو المطور عن ممثلة بريطانية مناسبة للدور.

Tomb Raider

لقد تم الإشارة أيضاً إلى أن قصة ورحلة شخصية Lara Croft الأسطورية قد تم الإشادة بها وقامت مختلف الصحف بنقلها، ونتيجة لذلك فقد ألهمت قصة لارا جيل جديد يسعون لاستكشاف المقابر من أجل الحصول على ثروات خاصة بهم. بينما نعلم جميعاً أن لارا دائما ما كانت بمفردها طوال سلسلة Tomb Raider إلا أنه في هذا الجزء ستقود لارا فريق من المستكشفين لأنها ستواجه تحدي يتطلب قريبًا كاملا من المستكشفين.

لعبة Tomb Raider ما زالت في المراحل الأولية من عملية التطوير عبر محرك Unreal Engine 5، لذلك فقد تصدر في وقت ما من عام 2024 على أقل تقدير.

إقرأ ايضًا عن Tomb Raider:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى