أخبار

نشر المزيد من الصور لأماكن تصوير مسلسل The Last of Us

تجربة مشاهدة ستُذكرنا بالجزء الأول

تصوير مسلسل The Last of Us يسير بشكل رائع عبر شبكة HBO، وقد قام مجموعة من مستخدمي Twitter و Instagram بنشر صور جديدة لأماكن تصوير المسلسل التي تبدو وأنها ستكون نسخة طبقة الأصل من الأماكن التي تم تقديمها في الجزء الأول من سلسلة الألعاب.

كالمتوقع، فإن المسلسل يغلب عليه طابع الكآبة والحزن في كل صورة، وهذا ما سيُريد المشاهدين أن يحصلوا عليه من عالم ميت لا يوجد به إلا مجموعة صغيرة من البشر. هذا العالم تجتاحه الحياة البرية، ومجموعة من المتحولين آكلي لحوم البشر، والصور التي رأيناها خلال الفترة الماضية تجعل ثقتي تزداد أكثر وأكثر في المسلسل، وشخصيًا أظن أنه سيُقدم تجربة مشاهدة خرافية.

https://twitter.com/TheLastofUsNews/status/1447040377018540033?s=20
https://twitter.com/TheLastofUsNews/status/1446687660404318210?s=20

حاليًا لا يوجد موعد إصدار نهائي لمسلسل The Last of Us، ولكن نظرًا لأن التصوير يخطو إلى الأمام بدون مشاكل، فأظن أنهم سينتهون من عملية التصوير في الوقت الذي حددوه مُسبقًا (منتصف عام 2022). استوديوهات HBO ستحتاج على الأقل حوالي 5 أو 6 أشهر إضافية لتحرير حلقات المسلسل، ولذلك توقعوا أن يبدأ عرضه بشكل رسمي في أواخر عام 2022. المسلسل سيتكون من 10 حلقات، وكل حلقة من حلقاته تكلفهم حوالي 10 مليون دولار أمريكي. إنتاج المسلسل عملاق ويتساوى مع انتاج حلقات المسلسل الأسطوري Game of Thrones.

يُذكر أنه تم الإعلان منذ فترة عن الانتهاء من تصوير الحلقة الاولى بشكل كامل، وأيضًا تم التأكيد على أن الممثل Pedro Pascal يتقاضى 600 ألف دولار مقابل كل حلقة لقيامه بدور شخصية Joel.

ننصحك بأن تُجرب سلسلة The Last of Us إذا لم تلعبها حتى الآن. الجزء الأول متوفر على PlayStation 3 و 4 و 5، والجزء الثاني متوفر على PS4 و PS5 فقط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى