أخبار

هل يتم الكشف عن لعبة Quake جديدة في QuakeCon 2021 ؟

تعاون بين id Software و Machine Games لتطوير اللعبة

شاركت اليوم شركة Bethesda بجدول عروض QuakeCon 2021 الرسمي. عند النظر بشكل مبدأي على الجدول سنجده يتحدث عن مجموعة من البثوث المباشرة ونظرات جديدة على بعض الألعاب المنتظرة مثل Deathloop، بالإضافة إلى بثوث احتفالية ببعض ألعابهم الأخيرة أمثال DOOM Eternal و Fallout 76.

لكن هناك بث مباشر أساسي لفت الأنظار بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي. هذا البث سيكون في 19 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر مع بداية حدث QuakeCon نفسه. البث سيجتمع فيه Marty Stratton من استوديو id Software ( مُطورين سلسلة DOOM ) بالإضافة لـ Jerk Gustafsson من استوديو Machine Games ( مُطورين Wolfenstein ) للحديث عن سلسلة Quake !

شائعات كثيرة انتشرت خلال الأشهر الماضية حول مستقبل استوديو id Software و Machine Games. بعض الشائعات أكدت أن id Software يعملون على Quake Reboot، وشائعات أخرى أكدت أن Machine Games يعملون على Wolfenstein 3 لإنهاء السلسلة. على الرغم من عدم وجود تأكيدات حول أي شائعة أو تسريب، إلا أن تلك التسريبات جاءت من مصادر موثوقة.

شخصيًا أتوقع وجود تعاون بين id Software و Machine Games لإحياء سلسلة Quake مرةً أخرى. يُذكر أن استوديو Machine Games يعمل في الوقت الحالي على لعبة Indiana Jones والتي بنسبة كبيرة لن تظهر للساحة قبل 2022 أو 2023.

حدث QuakeCon 2021 سيستمر في الفترة بين 19 و 21 أغسطس وتلك هي قائمة جدول البثوث الكاملة :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى