أخبار

إطلاق خادم جديد للعبة Titanfall 2 من صنع اللاعبين!

عبر الحاسوب الشخصي

خلال الأشهر القليلة الماضية عانى لاعبي لعبة Titanfall 2 من سوء سيرفرات اللعبة وهو الأمر الذي لم يتم حله حتى الأن، ذلك بجانب الهجمات العديدة على السيرفرات التي كانت تحيل بين اللاعبين ووصولهم إلى سيرفرات لعبة Titanfall 2، وبعد عدم قيام استوديو Respawn Entertainment بحل تلك المشاكل حتى، قام محبي اللعبة بصنع سيرفر عبر الحاسوب الشخصي غير رسمي.

حيث قام اللاعبون بصنع سيرفر أو تعديل جديد تحت عنوان Northstar، والذي يُمكّن اللاعبين من إعداد خوادمهم الخاصة بهم باستخدام البرامج النصية والأصول المخصصة، ويسمح لهم بلعب اللعبة بدون المشاكل التي تواجدت في السابق.

بالطبع السيرفر الجديد سيحد من الهجمات التي كانت تحدث في السابق للسيرفرات الخاصة بلعبة Titanfall 2، حيث أن هذا السيرفر الجديد سيخلص اللاعبين من الهجمات التي حدثت للسيرفرات الرسمية في السابق.

Titanfall 2

هذا ما أكده حساب Save Titanfall عن السيرفر الجديد:

“لقد رأيت عدداً قليلاً من الأشخاص يسألون عما إذا كان هذا “يخلصك من الهجمات المستمرة على سيرفرات Titanfall 2″، والإجابة القصيرة هي نعم. إذا أراد أحد المهاجمين تعطيل الخادم الخاص بك، فسيتعين عليه تعقب عنوان IP الخاص بالخادم، سيكون من المستحيل تعقب الخوادم الخاصة غير الموجودة على الخادم الرئيسي وتعطيلها.”

على ما يبدو أن اللاعبون ملوا من انتظار استوديو Respawn Entertainment وشركة Electronic Arts لإصلاح المشاكل المتواجدة حالياً في الخوادم الخاصة بلعبة Titanfall 2، وقاموا بإصلاح تلك المشاكل بأنفسهم، بالطبع الخادم الجديد متوفر فقط للاعبي لعبة Titanfall 2 عبر الحاسوب الشخصي.

لعبة Titanfall 2 متوفرة للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي، ننصح بتجربة هذه اللعبة لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى