أخبار

Redfall تتألق في عرض إطلاق حماسي

استعدادًا لإطلاقها في الثاني من مايو المقبل، نشرت Bethesda عرض ترويجي جديد يستعرض Redfall وعالمها وشخصياتها، بين لقطات سينمائية وأخرى من داخل اللعبة. لعبة التصويب ومصاصي الدماء تأتينا من استوديو Arkane المطور ذاته وراء ألعاب رائعة مثل Deathloop و Dishonored.

في العرض الجديد نأخذ نظرة قريبة على خريطة جزيرة Redfall، والتي تبدو ليست بصغيرة، حيث تضم ستة أماكن رئيسية، بين محطة إطفاء حريق ومسرح ومنارة، والمزيد من الأماكن المتنوعة في عالم اللعبة المفتوح. في العرض الترويجي أيضًا نرى لقطات من بيئات اللعبة المتعددة، بين البيئات الليلية والنهارية، والبيئات البرية والساحلية، يبدو أن جزيرة Redfall ستقدم تنوعًا في بيئات اللعب وفقًا لما رأيناه.

علاوةً على ذلك نرى بعضًا من مصاصي الدماء الأقوياء، والذين قد يكونون من زعماء اللعبة. يجب القول أن تصميم هؤلاء الزعماء يبدو رائعًا، ولا أستطيع الانتظار حتى أكون في مواجهتهم!

العرض أيضًا قدم استعراضًا سريعًا للأسلحة، ولقدرات كل من الشخصيات الأربعة أبطال اللعبة، الشخصيات التي يمكن الاختيار بينها قبل بدء اللعب واستكمال القصة مع الشخصية المختارة.

عرض ترويجي redfall

Redfall هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، حيث يكون على اللاعب مواجهة مصاصي الدماء على جزيرة Redfall المعزولة عن العالم. يمكن لعبها فرديًا أو بشكل تعاوني بحد أقصى 4 لاعبين عبر الإنترنت.

تصدر Redfall في 2 مايو المقبل عبر منصات Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، كما ستتوفر من اليوم الأول لمشتركي خدمة Game Pass، وستكون مدعومة بترجمة عربية رسمية وقت الإصدار.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى