أخبار

الكشف عن حدث جديد خاص بـ Nintendo للألعاب المستقلة

منذ عدة ساعات انتشر تسريب عن استعداد شركة Nintendo لإقامة حدث Indie World في وقت ما خلال هذا الأسبوع، والأن منذ قليل كشفت شركة Nintendo بشكل رسمي عن حدث جديد خاص بالألعاب المستقلة أو Indie، وهو الحدث الذي يحمل عنوان Indie World…. حيث سيتم الكشف خلاله عن أحدث الألعاب المستقلة القادمة لجهاز Nintendo Switch المحمول. سيتم بث الحدث في 15 ديسمبر والموافق يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر أو الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيستمر البث المباشر لمدة تقارب 20 دقيقة من الكشف عن الألعاب المستقلة واستعراضها.

ما الذي نتوقع أن يتم الكشف عنه في حدث Indie World ؟

في الحقيقة نحن لا نتوقع أن يتم الكشف عن الكثير من الأشياء خلال الحدث، وذلك لأن مدة حدث Indie World ستكون مقاربة لـ 20 دقيقة فقط. لكن يتمنى عشاق الألعاب المستقلة ظهور لعبة Hollow Knight: Silksong في هذا الحدث مرة أخرى -كان من المفترض أن تظهر في حفل The Game Awards-، حيث أن الكشف عن اللعبة كان منذ عامين تقريبا، ومن بعدها لم نرى أى اخبار أو تفاصيل عن اللعبة، لذا نتمنى أن تظهر اللعبة المكملة لجزء Metroidvania في الغد بشكل أو بأخر.

Nintendo

هذا وكان قد أقيم أخر بث لحدث Indie World في شهر أغسطس الماضي، حيث تم الكشف فيه عن عدة ألعاب مستقلة مثل Tetris Effect و Metal Slug Tactics، كما وتم إطلاق لعبة Axiom Verge 2.

أين يمكن مشاهدة حدث Indie World من Nintendo Switch ؟:

سيتم بث الحدث الذي سيستمر لمدة 20 دقيقة عبر القنوات الخاصة بشركة Nintendo سواء أكان على موقع YouTube أو منصة Twitch الخاصة بالبثوث.

تابعونا حيث سنقوم بتغطية كل جديد خلال الحدث.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى