أخبار

رسمياً: تأجيل لعبة Forspoken حتى أكتوبر المقبل!

كانت تستعد شركة النشر Square Enix لإطلاق أحد أهم عناوينها خلال العام الجاري، ألا وهي اللعبة الجديدة كلياً Forspoken التي تكون لعبة عالم مفتوح وتقمص أدوار (RPG) خيالية، لكن للأسف يبدو أن اللاعبين الذين كانوا ينتظرون موعد صدور اللعبة بفارغ الصبر سينتظرون وقت طويل نسبيًا حتى ترى اللعبة النور.

كما توقع المُسرب الشهير Account NGT عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر خلال الأيام القليلة الماضية، فقد خرجت شركة Square Enix من خلال حساب لعبة Forspoken الرسمي عبر تويتر لتؤكد أن اللعبة ستتأجل لفترة طويلة نسبياً تصل إلى 5 أشهر، حيث ستنتقل من مايو من عام 2022 الجاري وحتى أكتوبر من ذات العام.

تصريح فريق تطوير Forspoken حول تأجيل اللعبة:

Forspoken

لقد اتخذنا قرارًا بنقل تاريخ إصدار لعبة Forspoken إلى 11 أكتوبر 2022. تتمثل رؤيتنا لعنوان الجديد المثير هذا في تقديم عالم ألعاب وبطل سيرغب اللاعبون في جميع أنحاء العالم في تجربته لسنوات قادمة، تحقيقًا لهذه الغاية، خلال الأشهر القليلة المقبلة، سنركز كل جهودنا على تحسين اللعبة أكثر ولا نطيق انتظارًا لتجربة رحلة Frey في هذا الخريف. شكرا لتفهمك ودعمك المستمر. نتطلع إلى مشاركة المزيد حول Forspoken معك قريبًا.

إذا فإنه وللأسف ما زال مستمر مسلسل تأجيل الألعاب منذ بداية فيروس كورونا وحتى الأن، وهذه المرة الدور جاء لعبة Forspoken أحد أهم حصريات -حصرية مؤقتة- منصة PlayStation 5 المنتظرة من قبل العديد من اللاعبين حول العالم، وكل هذا من أجل حاجة فريق التطوير للعمل على اللعبة لمدة أطول، لكن لا نريد رؤية Cyberpunk 2077 جديدة، لانه وكما نعرف ففي العجلة الندامة وفي التأني السلامة.

كان من المفترض للعبة Forspoken أن تصدر في مايو المقبل وبالتحديد في 25 مايو من عام 2022 الجاري، لكن بعد هذا التأجيل فسننتظر لأكثر من 5 شهور وبالتحديد حتى 11 أكتوبر من العام الجاري عبر أجهزة PlayStation 5 و الحاسوب الشخصي، وقد تصدر بعد فترة لأجهزة Xbox Series X.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى