أخبار

الكشف عن ألعاب PlayStation Now لشهر نوفمبر

ريميك Mafia في القائمة!

شركة Sony PlayStation كشفت اليوم عن قائمة الألعاب المُضافة لخدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر 2021، وقائمة هذه الشهر رائعة وتضم بعض الألعاب التي يجب عليك ألا تُفوتها!

PlayStation Now November

الألعاب المُضافة لخدمة PlayStation Now في شهر نوفمبر 2021 :

  • Mafia: Definitive Edition
  • Celeste
  • Final Fantasy IX
  • Totally Reliable Delivery Service

كل الألعاب المذكورة بالأعلى ستظل متوفرة على الخدمة مدى الحياة ما عدا لعبة Mafia: Definitive Edition حيث سيتم إزالتها بشكل كامل من الخدمة في 28 فبراير 2021. أمامك حوالي 4 أشهر لتجربة اللعبة والانتهاء منها بشكل كامل قبل إزالتها.

خدمة PlayStation Now لا تزال تحاول أن تُنافس خدمة Xbox Game Pass، ولكني لا أظن أنها ستصل لمستواها في أي وقت قريب. إذا قررت سوني أن تُزيد من شعبية وقوة الخدمة، فسيجب عليها إصدار مجموعة من حصرياتها عبر الخدمة في نفس يوم إطلاقها العالمي، وليس بعد إصدارها بعدة أشهر.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان اليوم عن قائمة ألعاب نوفمبر 2021 لخدمة Xbox Game Pass والتي جاءت خرافية وتضم العديد من العناوين الضخمة مثل Forza Horizon 5 و It Takes Two و Grand Theft Auto: San Andreas – Definitive Edition وغيرهم من التجارب الرائعة التي ستتوفر للمشتركين عبر الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S وخدمة البث السحابي xCloud،  تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لا تنسى أيضًا قراءة هذا المقال لتتعرف على أهم الألعاب المتوفرة لخدمة PlayStation Now في الوقت الحالي.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى