أخبار

تسريب ألعاب PlayStation Plus لشهر يناير

بداية قوية للعام الجديد من سوني

قائمة ألعاب الشهر الأول من العام الجديد، 2023، لخدمة PlayStation Plus، تم تسريبها من قِبل أحد المسربين الموثوقين، والذي سبق له تسريب ألعاب الخدمة للعام المنقضي كله تقريبًا.

بلس يناير

يبدو أن سوني تستعد لانطلاقة قوية للعام الجديد، بثلاثة عناوين قوية تم تسريبها. هي كالتالي:

  • اللعبة الأولى – Star Wars Jedi: Fallen Order لعبة الأكشن والمغامرات في عالم Star Wars الشهير، والتي حققت نجاحات كبيرة ولاقت إعجاب اللاعبين لما تقدمه من تجربة رائعة منذ أن صدرت في 2019.

الجدير بالذكر أن تتمة اللعبة، Star Wars Jedi: Survivor، ستصدر في مارس المقبل، وقد تم الإعلان عنها للمرة الأولى في حفل The Game Awards 2022 منذ أيام؛ لذا هي فرصة للاستعداد للجزء الجديد من اللعبة، عبر PlayStation Plus.

  • اللعبة الثانية – Fallout 76 لعبة الـ RPG الأحدث من سلسلة Fallout الشهيرة، التي على الرغم من إطلاقها المتواضع في 2018، إلا أنها أصبحت تجربة تستحق بعد إصلاح ما أُطلقت به من مشكلات.
  • اللعبة الثالثة – Axom Verge 2 لعبة منصات ذات طابع فريد، من تطوير الاستوديو مستقل Thomas Happ Games، وصدرت في 2021.

يجب التأكيد أن هذه القائمة ليست رسمية حتى اللحظة، ولكن بالنظر إلى موثوقية المسرب، فبنسبة كبيرة هي القائمة الرسمية لشهر يناير التي ستعلن عنها سوني قريبًا.

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى