أخبار

لعبة Quantic Dream القادمة ستُركز على طابع الأكشن

لعبة Star Wars بطابع الأكشن

منذ يومان، قام المُسرب الشهير Tom Henderson بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter يُلمح من خلالها على عمل استوديو Quantic Dream على لعبة Star Wars جديدة بنفس أسلوب لعبته الأخيرة Detroit Become Human. تلك الشائعة انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وقد جاء تقرير أخير من موقع Kotaku يُفيد بصحة الشائعة، بل وأخبرنا بالمزيد من المعلومات حول اللعبة!

على حسب التقرير الأخير الذي نشره موقع Kotaku، فإن لعبة Quantic Dream الجديدة هي بالفعل لعبة Star Wars وقد بدأ العمل عليها منذ 18 شهر تقريبًا. اللعبة ستُركز بشكل أكبر على طابع الأكشن على عكس Detroit Become Human التي ركزت بشكل رئيسي على استعراض القصة بشكل سينمائي.

مصادر موقع Kotaku أكدت له بعض المعلومات الأخرى والتي من المحتمل ألا تكون حقيقية. المعلومات الأخرى تُفيد بأن اللعبة ستكون تجربة عالم مفتوح بالكامل وسيكون بها بعض عناصر الأونلاين Multiplayer. تلك ستكون تجربة مختلفة تمامًا عن التي تعودنا عليها من استوديو Qunatic Dream في السنوات الماضية، وشخصيًا أتمنى أن تكون كل الشائعات المُتعلقة بلعبة Star Wars الجديدة حقيقية!

استوديو Qunatic Dream هو استوديو مُبدع ويستحق منا كل الدعم في مشروعه القادم. نظرًا لأن الاستوديو يأخذ وقته في صناعة ألعابه ليضمن تقديم تحفة فنية، فلا تتوقعوا أن يتم الكشف عن اللعبة في أي وقت قريب. الجيد في الأمر هو ان الاستوديو أصبح مستقلاً بشكل كامل في الوقت الحالي وانتهى عقده مع Sony PlayStation مما يعني أن لعبته القادمة ستتوفر على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في نفس الوقت.

Quantic Dream

بالحديث عن استوديو Quantic Dream وألعابه، فقد انتشرت شائعة في الفترة الماضية تُفيد بأن الاستوديو يتعاون في الوقت الحالي مع شركة Sony Pictures لصناعة مسلسل تلفزيوني / فيلم للعبة Detroit Become Human، توجه لهذا الرابط لتتعرف على المزيد من التفاصيل.

ننصحكم بتجربة مختلف ألعاب استوديو Quantic Dream السابقة: Heavy Rain، وBeyond Two Souls، وDetroit Become Human. الثلاثة ألعاب متوفرين على الحاسب الشخصي و PlayStation 4.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى