أخبار

تقرير : سوني تعمل على مسلسل / فيلم للعبة Detroit

استثمار كبير من سوني في المسلسلات والأفلام

خلال الفترة الماضية بدأت سوني الدخول بشكل كبير في صناعة المسلسلات والأفلام عن طريق شركتها المشتقة PlayStation Productions. فيلم Uncharted يأتينا هو ومسلسل The Last of Us في عام 2022، وقد أكدت الشركة أنها تنوي العمل أيضًا على مسلسل للعبة Ghost of Tsushima، ومن الواضح أننا سنحصل على مشروع خاص بـ Detroit أيضًا !

التقرير الجديد الذي جاء من موقع Giant Freakin Robot أوضح أن مصادره أكدت أن شركة Sony PlayStation تنوي العمل على مسلسل تلفزيوني أو فيلم خاص بلعبة Detroit: Become Human. التقارير الأخيرة جاءت من مصدر وحيد، ولذلك نحن غير متأكدون من صحتها بنسبة كبيرة، ولكننا في نفس الوقت لا نستبعد حدوث الأمر.

مع عمل سوني على فيلم Uncharted و مسلسل The Last of Us، وبداية العمل على فيلم Ghost of Tsushima ومسلسل Twisted Metal، فتوقعوا أن تقوم سوني بتحويل كمية كبيرة من عناوينها إلى مسلسلات أو أفلام في السنوات المُقبلة.

هذا الأمر سيُزيد من شهرة تلك العناوين وسيجعل المزيد من الأشخاص يريدون شراء منصة PlayStation لتجربة باقي ألعاب الشركة القوية. بالنسبة لوجود عمل خاص بعنوان Detroit: Become Human، فتابعونا خلال الفترة المُقبلة حيث سننقل لكم أهم التفاصيل فور توفرها.

بمناسبة الحديث عن أعمال PlayStation Productions القادمة، فقد تم التأكيد على مرتب الممثل Pedro Pascal مقابل كل حلقة من مسلسل The Last of Us، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى