أخبار

Ubisoft تكشف عن موعد إصدار Rainbow Six Extraction

تأتينا في شهر يناير

كان من المفترض أن يتم إصدار لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction خلال عام 2021، ولكن شركة Ubisoft قررت تأجيل اللعبة لأوائل 2022 حيث انها احتاجت للمزيد من الوقت لضمان تقديم التجربة الأفضل التي يريدها الاستوديو المُطور.

حتى الآن نحن لم نمتلك أي تفاصيل رسمية حول موعد الإصدار النهائي، ولكن Ubisoft قررت أن تُحدث مقالة أصدرتها للعبة في شهر يونيو الماضي ووضعت بها موعد الإصدار الجديد. على حسب آخر تحديث للمقالة، فإن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction سيتم إطلاقها في 20 يناير 2022. هذا الوقت كان سيبدو صعبًا لنجاح اللعبة حيث أن Elden Ring كان من المفترض أن تصدر بعدها بيوم واحد فقط، ولكن اليوم تم الكشف بشكل رسمي عن تأجيل ELDEN RING حتى 25 فبراير 2022، لتفاصيل أكثر.

تتوفر Rainbow Six Extraction على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 20 يناير 2022. ستُقدم اللعبة دعم كامل للعب المشترك بين كل المنصات حيث انها تجربة PVE وليست PVP. أكدت أيضًا يوبي سوفت مُسبقًا أنك ستتمكن من الحصول على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد بدون الحاجة لدفع أي أموال إضافية. بعد النجاح الساحق للعبة Rainbow Six Siege، نتمنى أن تُحقق اللعبة نجاحًا مقبولاً يليق بإسم سلسلة Rainbow Six.

يمكنك الآن طلب اللعبة مُسبقًا عبر متجر Uplay، ومن المتوقع أن يتم فتح الطلبات المُسبقة قريبًا على متجري PlayStation و Xbox فور أن تُعلن Ubisoft عن موعد الإصدار بشكل رسمي بدلاً من تحديث مقالة سابقة. للأسف لم يتم الإعلان حتى الآن عن متطلبات تشغيل اللعبة على منصة الحاسب الشخصي، ولكن تابعوا موقعنا حيث سننقلها لكم فور الكشف عنها بشكل رسمي.

Rainbow Six

بالحديث عن Ubisoft، فقد تم الإعلان منذ بضعة أيام عن لعبة مجانية جديدة بعنوان Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline. تلك اللعبة تُقدم لنا تجربة شبيهة نسبيًا بعالم Escape from Tarkov و Hunt Showdown مع بعض الأفكار الجديدة والممتعة، تعرف على المزيد من التفاصيل.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى