أخبار

Rockstar تتجاوز Marvel في شروط اتفاقيات عدم الإفصاح

بينما تطبق Marvel سياسة عدم الإفصاح بشكل مُحكم في أفلامها بعدم إخبار الممثلين بالقصة الكاملة للفيلم، نجد أن Rockstar تتجاوزها في الألعاب، حيث لا تكشف الشركة سوى عن القليل من التفاصيل بخصوص ألعابها قبل إصدارها، بل أن الممثلين والمؤديين الصوتيين لا يتم الكشف عنهم إلا بعد إصدار اللعبة رسمياً!

أدلى النجم روجر كلارك الذي قام بتأدية دور آرثر مورجان في لعبة Red Dead Redemption 2 في بودكاست مع GLHF بتصريح غريب، وهو أن اتفاقات عدم الإفصاح الخاصة بشركة Rockstar أكثر صرامةً من Marvel فيما يتعلق بما يمكن للممثلين الكشف عنه أو مشاركته، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل أخرى.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يكشف فيها أحد الممثلين عن صرامة اتفاقيات Rockstar، حيث روى نيد لوك الذي قام بتأدية دور في GTA V أن أحد الأشخاص المقربين منه قد أشار لمشاركة لوك في اللعبة وقت صدور المقطع الدعائي الأول، فما كان منه إلا أن سارع بتنبيهه لحذفه بعد ذلك.

Rockstar GTA V

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبعض المؤديين كانوا يتوارون عن الأنظار بمواقع التواصل الاجتماعي أثناء عمليات الإنتاج لتجنب الكشف عن أي تفاصيل بالخطأ. أما عن GTA VI، فلم يتم الكشف عن أي شيء يخص الممثلين والمؤديين الصوتيين بغض النظر التسريبات الضخمة التي انتشرت في العام الماضي مثل النار في الهشيم.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى