أخبار

إشاعة : من المحتمل أن تُركز Far Cry 7 على الأونلاين

تغير جذري في فكر السلسلة!

خلال الفترة الماضية شهدنا توجه شركة Ubisoft لصناعة مجموعة من الألعاب الأونلاين والـ Live Service التي ستظل مستمرة لأشهر وسنوات طويلة بعد إصدارها. هذه النوعية أثبتت نجاحها مع الشركة مع Rainbow Six Siege، ولكنها في نفس الوقت لم تنجح بالشكل الكافي مع بعض الألعاب الأخرى مثل Hyper Scape التي ماتت بعد إصدارها بفترة بسيطة. من الواضح أن الشركة لن تقف عن المحاولة وسنرى المزيد من الألعاب بهذه النوعية قريبًا!

منذ بضعة أيام أعلنت يوبي سوفت عن لعبة باتل رويال جديدة مجانية بعنوان Tom Clancy’s Ghost Recon Frontline وتعتمد تلك اللعبة بشكل أساسي على فكرة الـ Live Service. تلك ليست اللعبة الوحيدة القادمة من يوبي سوفت التي ستُقدم فكرة الـ Live Service، بل سنحصل أيضًا على The Division: Heartland في المستقبل القريب، وقد تم الإعلان مُسبقًا عن مشروع Assassin’s Creed Infinity.

يبدو أن يوبي سوفت ستُقدم نفس هذه النوعية من الألعاب مع سلسلة Far Cry أيضًا حيث صدرت بعض الشائعات والتسريبات الأخيرة من موقع Axios التي تؤكد أن لعبة Far Cry 7 ستُركز بشكل أكبر مع تجربة اللعب الأونلاين. سلسلة Far Cry اشتهرت في السنوات الأخيرة بتجربة الـ COOP التعاونية، ومن الواضح أن هذه الفكرة ستكون أساس السلسلة في المستقبل.

هذه الشائعات  تتوافق مع شائعات أخرى تم نشرها منذ فترة من الإعلامي الشهير Jason Schreier والذي أكد أن مستقبل السلسلة سيكون في الـ Online Gameplay وستأخذ مسارًا مختلفًا عن الأجزاء الأخيرة من السلسلة.

Far Cry Live Service

آخر جزء صدر من Far Cry كان Far Cry 6 وأصبح متوفرًا منذ يومان على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. بعيدًا عن الآراء المتضاربة عن اللعبة، فنحن ننصحك بتجربتها في أقرب وقت لأنها أعادت لنا ذكريات Far Cry 3 المميزة، بل حسنت عليها أيضًا!

توجه إلى هذا الرابط حتى تطلع على مراجعتنا الكاملة للعبة Far Cry 6. لا تنسوا متابعة موقعنا خلال الأشهر المُقبلة حيث سننقل لكم أهم الأخبار والمراجعات في عالم الألعاب.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى