أخبار

إشاعة : PlayStation تستعد للكشف عن ريميك جديد

للعبة كبيرة من ألعابها

يبدو أن فكرة إعادة صنع الألعاب من الصفر أثبتت نجاحها بشكل ضخم لشركة Sony PlayStation. اليوم تم نشر إشاعة جديدة توضح أن PlayStation تنوي الكشف عن Remake جديد لواحدة من ألعابها القديمة، والكشف عن اللعبة سيكون خلال شهر ديسمبر المُقبل!

فكرة الـ Remakes بدأت تُحقق أكبر نجاح لـ Sony PlayStation مع بدايات عام 2018 حيث قام استوديو Bluepoint Games بإصدار ريميك للعبة Shadow of the Colossus. عمل بعد ذلك الاستوديو على ريميك آخر وصدر في أواخر العام الماضي بشكل حصري لمنصة PlayStation 5، بالطبع هذا الريميك هو للعبة Demon’s Souls والذي يعتبره اللاعبين واحدًا من أفضل الـ Remakes في تاريخ الصناعة.

الشائعة الأخيرة تأتينا من Reddit حيث ان أحد مستخدمي الموقع سمع المغنية الايرلندية Éabha McMahon في محطة إذاعة WLR FM وهي تتحدث عن عملها على لعبة جديدة من PlayStation. المُغنية أكدت أن تلك اللعبة ستكون Remake جديد والشركة تستعد للكشف عنها خلال شهر ديسمبر المُقبل. بالطبع لا يوجد وقت في ديسمبر أفضل من The Game Awards للكشف عن الألعاب، ولذلك فنحن نتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة في ذلك الوقت.

Éabha McMahon لم تُخبر المحطة الإذاعية بأي تفاصيل عن اللعبة، ولكن في الآونة الأخيرة سمعنا العديد من الشائعات التي تؤكد أن PlayStation تعمل على أكثر من Remake بمساعدة بعض الاستوديوهات الخارجية. آخر ريميك سمعنا عنه إشاعة كان خاص بلعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater. شائعات أخرى تقول أننا سنرى ريميك / ريماستر للعبة Metal Gear Rising أيضًا!

PlayStation Remake

على العموم، كلها بضعة أشهر حتى نتعرف على هذا الريميك وكافة تفاصيله التي ستظل سرية في الوقت الحالي. فكرة الـ Remakes أثبتت نجاحها الساحق لسوني، ولذلك قررت الشركة أن تقوم بالاستحواذ على استوديو Bluepoint Games الذي قدم كلاً من Demon’s Souls Remake و Shadow of the Colossus. في الوقت الحالي الاستوديو يعمل على Remake جديد لواحدة من ألعاب PlayStation، ولكنه يعمل أيضًا على لعبة جديدة كليًا ستكون بمثابة اختبار للاستوديو حتى تتعرف سوني على قوة الاستوديو وموظفيه الحقيقية.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى