أخبار

إشاعة : The Last of Us 2 تنضم لخدمة PlayStation Now

خلال شهر أكتوبر الجاري!

حتى الآن لم تقم Sony بالكشف عن ألعاب شهر اكتوبر لخدمة PlayStation Now، وكالعادة تبدأ التسريبات والشائعات تنتشر حول تلك الألعاب قبل الإعلان عنها بشكل رسمي. اليوم حصلنا على صورة تؤكد أن واحدة من ألعاب شهر أكتوبر للخدمة ستكون The Last of Us Part II!

خلال الفترة الماضية سمعنا أقاويل توضح أن سوني تنوي إضافة المزيد من حصرياتها لخدمة PlayStation Now لتقترب نسبيًا من  منافسة Xbox Game Pass، ومن الواضح أن هذا القرار سيبدأ تنفيذه في شهر أكتوبر. الصورة تؤكد أيضًا أننا سنحصل على Desperados 3 و Final Fantasy 8 Remastered و Fallout 76 و Yet Another Zombie Defense خلال شهر أكتوبر.

The Last of Us

بالطبع في الوقت الحالي لا يوجد أي تأكيد أو نفي من جانب شركة Sony، ولكننا نتوقع أن يتم الكشف عن ألعاب شهر أكتوبر الرسمية خلال الساعات أو الأيام المُقبلة. تابعوا موقعنا حتى نشارككم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل PlayStation.

بالحديث عن سلسلة The Last of Us، فقد تم التأكيد على أن نمط لعب الأونلاين Multiplayer لن يصدر للعبة The Last of Us Part II في أي وقتٍ قريب خاصةً وأن استوديو Naughty Dog لا يزال يعمل على توظيف مجموعة من المطورين الجدد الذين سيساعدوا في عملية التطوير. أيضًا شاركت شبكة HBO بأول نظرة رسمية على مسلسل The Last of Us والذي يبدأ بثه عبر الشبكة خلال خريف 2022، للمزيد من التفاصيل.

هل سنرى المزيد من حصريات سوني على خدمة PS Now مثل The Last of Us ؟

سيكون من المنطقي أن يتم إضافة The Last of Us Part II لخدمة PlayStation Now خاصةً مع وجود الجزء الأول على الخدمة. بالطبع خدمة PS Now لن تقترب حتى من منافسة Xbox Game Pass إلا إذا قامت سوني بإصدار أجدد حصرياتها على الخدمة وقت إطلاقها الرسمي. نحن لا نتوقع أن يحدث ذلك خاصةً وأن سوني أصبحت تبيع ألعاب PlayStation 5 بسعر 70 دولار. سيكون الأمر غير منطقيًا إذا استغنت الشركة عن كل تلك الأموال مقابل إضافة اللعبة في خدمة تصل قيمة اشتراكها الشهري إلى 10 دولارات فقط!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى