أخبار

إشاعة: الجزء القادم من Halo سيصدر لجميع المنصات

إشاعات وتسريبات قدوم ألعاب Xbox إلى منصات الألعاب المنافسة مثل PS5 و Nintendo Switch لا تنتهي، فبعد تسريب قدوم ألعاب Indiana Jones And The Great Circle و Starfield وتسريب لبعض خطط Xbox القادمة أيضًا؛ ها هو يظهر تسريب وإشاعة جديدة تشير إلى أن الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Halo سيصدر لجميع اللاعبين عبر جميع المنصات مما يعني قدومه أيضًا إلى PS5.

وفقًا لقوائم طلبات التوظيف في استوديو 343 Industries المطور لمعظم ألعاب سلسلة Halo فيطلب الاستوديو مصمم لأنظمة الألعاب يقود فرق تصميم أنظمة الألعاب للتركيز على تحقيق تجربة عالية الجودة ومتكاملة لملايين اللاعبين حول العالم، وفي وصف طلب التوظيف تم ذكر أن الهدف هو تقديم تجربة فريدة من نوعها وعالية الجودة “لجميع اللاعبين على جميع المنصات”.

Halo

بالرغم من أنه لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، إلا أن طريقة صياغة طلب التوظيف بهذا الشكل المثير للاهتمام قد يلمح إلى قدوم الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب Halo الحصرية لمنصات Xbox إلى جميع المنصات بما في ذلك PlayStation 5 و Nintendo Switch 2 خاصةً مع ظهور الكثير من التسريبات مؤخرًا عن قدوم ألعاب إكس بوكس إلى منصات الألعاب المنافسة.

هذا وقد أشارت عدة مصادر أيضًا أن الجزء الأخير من السلسلة Halo infinite الذي صدر في عام 2021 قد يصدر أيضًا لجهاز PS5 وأن حدوث هذا الأمر ليس مستبعدًا لتحقيق المزيد من الربح منها بعد مرور 3 أعوام على إصدارها.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى