أخبار

صانع Silent Hill يكشف عن تفاصيل جديدة لمشروعه المرتقب

نتحدث هنا عن لعبة Slitterhead،الأخت غير الشقيقة لسلسلة الرعب المظلومة

اسمع، لقد خاب أملنا مثلكم حينما ظننا بأننا ملاقون Silent Hill في معرض The Game Awards كما تحدثت الإشاعات.. إلا أننا قد حصلنا على بديل لها روى ظمأنا على شكل مشروع جديد لمؤسس السلسلة بنفسه، والذي قام بافتتاح استديو “Bokeh Game Studios” باكراً هذا العام ليأتي ويقدم لنا مشروعه الجديد (والمسمى بطريقة مألوفة) Slitterhead.

هل شاهدت العرض الأولي شديد الرعب لوريثة Silent Hill الجديدة؟ لا؟ إذاً شاهده وتابع معنا التفاصيل الجديدة في الأسفل:

  • مشروع المطور الاسطوري “Keiichi Toyama” والملحن “Akira Yamaoka” يمتلك العديد من أوجه الشبه مع سلسلة Silent Hill التي ساعدا بتأسيسها، واليوم يكشف Toyama عن بعض التفاصيل الجديدة في مقابلة تناولت لعبة Slitterhead وما يستطيع اللاعبون توقعه منها.
  • نمط اللعب،سيكون “أكشن-رعب” من منظور الشخص الثالث. وعلى الرغم من أنه لا يمكن التحدث عن التفاصيل الدقيقة حالياً، إلا أنه سيمتلك بعض الميكانيكيات الجديدة التي لم تُر في أي لعبة أخرى حتى الآن ليقدم “تجربة فريدة من نوعها.”
  • مكان الأحداث هو مدينة خيالية حيث ستقابل وحوشاً يدعون Yakushi يتخذون أشكال البشر ليقوموا بخداع ضحاياهم. التحدي الحقيقي سيكون في إجبارهم للكشف عن حقيقتهم، وهو المحور الأساسي في هذه المغامرة والقصة.
  • ستناقش قصة اللعبة معاني الحياة والموت ومصائب الحياة اليومية، مما يعني بأننا على موعد مع الكثير من المواقف التي تقشعر لها الأبدان والمظاهر المقززة الواقعية. لن يكون التركيز فقط على عامل “القرف” في هذه التجربة المرعبة، وإنما سيتم بناء اللعبة بطريقة تغمس اللاعب في هذه الرواية من وجهة نظر بطلها.
  • لا موعد إطلاق بعد للعبة Slitterhead، إلا أن Toyama تحدث عن أن الفريق يسعى لاستكمال التوظيف وبدء المرحلة الأساسية للتطوير عبر 2022، لذا يمكننا توقع رؤية اللعبة بكوارثها البصرية في وقت ما من 2023.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى