أخبار

صناعة ريميك للعبة Silent Hill من قبل اللاعبين!

تعد سلسلة Silent Hill واحدة من سلاسل الرعب المفضلة لدى العديد من اللاعبين حتى أكثر سلسلة ألعاب Resident Evil، وحتى الأن وبعد صدور نسخة تجريبية من اللعبة عبر جهاز الـ PlayStation 4 تحت عنوان P.T لم نرى جزء جديد من سلسلة الرعب حتى الأن، لكن وفي ظل انتظار اللاعبين لجزء جديد، فقد قام بعض اللاعبين بصنع نسخة معاد صياغتها من لعبة Silent Hill باستخدام محرك Unreal Engine 5!

قام فريق من المطورين يدعى فريق Codeless Studio بتطوير نسخة معاد صياغتها – Remake – من لعبة Silent Hill، وكل هذا باستخدام المحرك الحديث Unreal Engine 5 الخاص بشركة Epic Games، بعد أن قام هذا الفريق الصغير بالعمل على Silent Hill Remake أطلق لها عرض لها ولأسلوب اللعب الخاص بها لاستعراضه أما اللاعبين.

من خلال المقطع الذي نشره الفريق فابالنظر إلى أنهم فريق صغير إلا أنهم استطاعوا إعادة صياغة أسلوب اللعب من جديد، وتقديم رسوميات جيدة جداً، وموسيقى تعكس أجواء الرعب، في الحقيقة فقد قدم الفريق عرض جيد جداً للنسخة المعاد صياغتها من لعبة Silent Hill.

Silent Hill

للأسف فقد أكد فريق التطوير Codeless Studio أنهم لا يوجد نية لديهم لإصدار هذه النسخة المعاد صياغتها عبر أي أجهزة في الوقت الحالي، لكن نتمنى أن تعود سلسلة الرعب Silent Hill بجزء جديد تماماً أو حتى بنسخة معاد صياغتها كما فعل هذا الفريق الصغير.

شاهد عرض لعبة Silent Hill Remake أدناه:

يذكر أن المطور Keiichi Toyama والذي ساهم في تطوير لعبة Silent Hill سابقآ كان قد كشف عن لعبة رعب جديدة تحت عنوان Slitterhead وهى لعبة مشابهة لسلسلة Silent Hill، جاء الإعلان خلال حفل جوائز The Game Awards في ديسمبر من العام الماضي 2021.

بينما كان قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل جديدة حول لعبة Slitterhead المرتقبة، من بين تلك التفاصيل أنها ستقدم تجربة أكشن ورعب، بينما تدور أحداثها في مدينة خيالية، لتواجه وحوش يتخذون أشكال البشر، بينما أكد أنه لا يوجد موعد محدد لصدور اللعبة حتى الأن.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى