أخبار

الكشف عن لعبة Sniper Elite 5 بتفاصيل كثيرة

لعبة القنص الشهيرة تعود

بالأمس تم الكشف عن الجزء الجديد من لعبة القنص الشهيرة Sniper Elite، ليكون الجزء الخامس من السلسلة. اللعبة من تطوير ونشر استوديو Rebellion.

تدور أحداث اللعبة بعد أحداث Sniper Elite 4 مباشرةً في فرنسا عام 1944، حيث تكون مهمة اللاعب اغتيال جميع الضباط الألمان من الفئة أصحاب الرتب العليا، واكتشاف ماهية “العملية Kraken”.

من العرض الدعائي يمكننا رؤية مستوى الرسومات المميز، مع وجود نظام التخفي المعتاد من السلسلة وطابع القنص المميز، بالإضافة إلى ملاحظة عناصر في البيئة قابلة للتدمير.

الاستوديو صرح أن هذا الجزء سيقدم العالم الأضخم في السلسلة بأماكن حقيقية كانت موجودة في فرنسا في ذلك الوقت، مع إتاحة خيارات وأساليب جديدة للاعب لينفذ المهمة كيفما يشاء.

sniper elite 5

Sniper Elite 5 ستقدم نظام جديد للتعديل الكامل على الأسلحة، بدءًا من الـ Scope والـ Barrel والـ Stock، وحتى نوع الطلقات المستخدمة، حسب نوع الهدف والعملية المطلوب تنفيذها.

سنرى أيضًا طور لعب مشترك في Sniper Elite 5 من نوع “الغزو”، حيث يمكنك أن تغزو عالم أحد اللاعبين الآخرين لتعوقه عن تنفيذ مهمته، تمامًا مثل ذلك النمط الموجود في Deathloop.

Sniper Elite 5 تصدر في العام المقبل على جميع المنصات، بالإضافة إلى توافرها منذ اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

العرض الدعائي للكشف عن Sniper Elite 5، بلقطات من محرك اللعبة:

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى