اخبار

شركة Sony توقف بيع بطاقات PS Now في المملكة المتحدة

استعداداً لإطلاق خدمة Spartacus

نشر الإعلامي الشهير Jason Schreier في وقت سابق من العام الماضي 2021 تقرير يفيد باستعداد شركة Sony لإنشاء خدمة جديدة لمنافسة خدمة Xbox Game Pass الخاصة بشركة Microsoft، الخدمة التي تستعد الشركة لإطلاقها تحمل الأسم الرمزي Spartacus بحسب ما أفاد به الإعلامي Schreier، وسيتم دمج خدمة الـ PlayStation Now مع الـ PlayStation Plus في نفس الخدمة، ويبدو أن شركة Sony اتخذت بالفعل الخطوة الأولى لإطلاق الخدمة.

بحسب تقرير جديد نشر عبر موقع VentureBeat فقد أفاد التقرير أن شركة Sony أبلغت تجار التجزئة في المملكة المتحدة بإزالة جميع بطاقات خدمة PlayStation Now من الأرفف في جميع محال التجزئة في المملكة المتحدة بحلول 21 يناير من العام الجاري 2021.

هذا ما جاء في رسالة شركة Sony لتجار محال التجزئة في المملكة المتحدة:

PS Now

“أمام المتاجر حتى نهاية يوم الأربعاء 19 يناير لإزالة جميع بطاقات نقاط البيع (PS Now Gift Card) من جميع المناطق المواجهة للعملاء وتحديث الفتحات الرقمية بما يتماشى مع التحديث التجاري القادم لهذا الاسبوع.

على الصعيد العالمي، فنحن ننتقل من بطاقات هدايا PlayStation Now إلى التركيز على فئة النقد لبطاقات هدايا PlayStation Gift Card، والتي يمكن استبدالها بخدمة PlayStation Now.”

على ما يبدو أن شركة Sony اتخذت خطواتها الأولى لإطلاق مشروع خدمة Spartacus الذي تحدث عنها الإعلامي Schreier في تقرير أخير، نتمنى بالفعل أن تقدم الخدمة الجديدة منافسة قوية وشرسة مع خدمة Xbox Game Pass المميزة الخاصة بشركة Microsoft.

يذكر أن خدمة PlayStation Now توفر العديد من الألعاب المميزة والرائعة التي تجعل الخدمة من أفضل الخدمات في الوقت الحالي، وعلى سبيل المثال فقد وفرت الخدمة لعبة مثل الرائعة Mafia 1 Remake و Celeste وسلسلة ألعاب التصويب المميزة Bioshock و Ghostrunner.

هذا بالإضافة إلى العديد من حصريات جهاز الـ PlayStation مثل God of War و inFAMOUS: Second Son و The Last of Us و Detroit: Become Human وأيضاً Horizon Zero Dawn، كل هذه الألعاب وأكثر في خدمة PS Now المميزة.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى