أخبار

مُحلل : سوني تنوي الاستمرار في دعم PS4 حتى 2023

دعم الجيل السابق من PlayStation لن ينتهي قريبًا

خلال 9 أشهر من الإصدار الرسمي، تمكنت Sony من بيع 10 مليون وحدة من منصة PlayStation 5. على الرغم من أن الأرقام عملاقة وضخمة، إلا أن تلك المبيعات ليست كافية لضمان بيع كميات ضخمة من الألعاب الحصرية التي تُنتجها PlayStation Studios.

هذا كان السبب الرئيسي الذي جعل سوني تكشف عن دعمها لمنصة PlayStation 4 خلال عام 2022 بإصدار مجموعة من الحصريات القوية مثل God of War Ragnarok، و Horizon Forbidden West، و Gran Turismo 7. لكن من الواضح أن دعم منصة PlayStation 4 لن يستمر حتى 2022 وحسب، بل سيظل الجهاز على قيد الحياة حتى عام 2023.

المُحلل الشهير Michael Pachter أوضح في مقطع فيديو جديد أن سوني لن تستطيع التوقف عن دعم PlayStation 4 حتى تبيع كمية مناسبة من منصة PlayStation 5. سوني لن تتوقف عن دعم PlayStation 4 إلا بعد أن تصل مبيعات PlayStation 5 لـ 20 مليون وحدة أو أكثر، هذا الأمر سيُساعد الشركة في بيع نسخ أكثر من ألعابها الحصرية الجديدة والتي صرفت عليها عشرات الملايين.

مجموعة من استوديوهات وحصريات سوني

إذا كنت تمتلك منصة PlayStation 4، فلا تقلق حيال إصدار الألعاب الجديدة. سوني ستدعم منصتك لفترة لا بأس بها وسنشهد إصدار بعض الحصريات القوية للجهاز كما ذكرت في أعلى الخبر.

يُذكر أن سوني تهدف لبيع أكثر من 22 مليون وحدة من منصة PlayStation 5 بحلول مارس 2022. توجه إلى هذا الرابط حتى تتعرف على تفاصيل أكثر حول خطة PlayStation، بالإضافة إلى مبيعات مجموعة من حصرياتها الأخيرة التي صدرت في الأشهر الماضية.

شاهد المقطع الذي تحدث فيه المُحلل Michael Pachter :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى