أخبار

إشاعة: Sony تعمل بالفعل على جهاز PlayStation محمول

أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن شركة Sony على جهاز PlayStation آخر غير جهاز PlayStation 5 Pro المشاع أنها تعمل عليه، لكن لم تحدد التسريبات ما هو هذا الجهاز الغامض الذي تعمل عليه الشركة اليابانية، لكن ها نحن ذا نتعىف على هذا الجهاز الغامض.

في الساعات القليلة الماضية خرج الصحفي والمسرب Tom Henderson الشهير بمصداقية تسريباته، بتقرير على موقع Insider Gaming، ومن خلال هذا التقرير إلى أن الجهاز الغامض الذي تعمل عليه شركة Sony هو جهاز PlayStation محمول، على غرار جهاز PS Vita لكنه يتطلب وجود جهاز PS5 لتشغيله.

جميع التفاصيل حول جهاز PlayStation المحمول الجديد:

صورة تخيلية للجهاز

في تقريره الجديد كشف الصحفي Tom Henderson عن تفاصيل جديدة للجهاز المحمول من Sony وهي كالآتي:

  • يحمل الإسم الرمزي Q Lite.
  • هو ليس جهاز مستقل بذاته، بل هو يعتبر جهاز بث يعتمد على Remote Play، ويحتاج لإتصال دائم بالإنترنت؛ وكما قلنا يحتاج لوجود جهاز PS5 معك!
  • شكله مشابه لشكل يد التحكم Dualsense الخاصة بجهاز PS5، لكن يحتوي على شاشة لمس في المنتصف بحجم 8 إنش.
  • تدعم الشاشة دقة 1080P (FHD) و 60 إطار في الثانية.
  • يدعم مزايا Adaptive Triggers و Haptic Feedback للشعور بالواقعية أثناء اللعب.
  • يحتوي على مكبر صوت وأزرار لخفض الصوت، ومداخل لتركيب السماعات وما إلى ذلك.

هذه هي كل المعلومات التي تم الكشف عنها في التقرير الأخير، والتي نعرفها حتى الآن. بخصوص موعد إصدار جهاز PlayStation المحمول الجديد، فقد قال Henderson أنه من المتوقع أن يصدر الجهاز قبل إصدار PS5 المشاع أنه قادم في وقت ما من عام 2024 المقبل.

من الممكن أن يتم الكشف عن الجهاز المحمول في حدث PlayStation Showcase الذي قد يقام قبل حدث Summer Game Fest القادم في 8 يونيو المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى