أخبار

لعبة Spider Man 2 ستُقدم لنا تجربة لعب عملاقة

توقعوا تجربة أكبر بكثير من الجزء الأول!

استوديو Insomniac Games هو أكثر استوديو مشغولاً في الوقت الحالي داخل استوديوهات PlayStation حيث يعمل على 2 من عناوين Marvel العملاقة وهما Wolverine، و Spider Man 2. تم الكشف عن اللعبتين خلال حدث PlayStation Showcase 2021، واليوم حصلنا على معلومات جديدة حول لعبة Spider-Man 2 التي تأتينا بشكل حصري على منصة PlayStation 5 في عام 2023.

المؤدي الصوتي لشخصية Venom في لعبة Marvel’s Spider-Man 2 سيكون Tony Todd الشهير بأعمال كثيرة ضخمة مثل Candyman و Platoon و Night of the Living Dead وغيرهم من الأفلام المميزة. تحدث Tony Todd عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter عن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ودوره فيها كشخصية Venom، وقد تمكن بالفعل من زيادة حماسنا للتجربة!

هذا ما جاء في تغريدة Tony Todd الأخيرة حول اللعبة بعد سؤال أحد الأشخاص عن دوره في Spider Man 2 :

” لقد علمت بالأمر منذ شهرين تقريبًا. اللعبة ستكون عملاقة، وهذا هو سبب عدم إصدارها قبل عام 2023. “

بعد الإعلان عن تواجد Peter Parker، و Miles Morales في اللعبة كشخصيتين قابلتين للعب، تساءل بعض اللاعبين حول إمكانية تجربة اللعبة وقصتها بشكل تعاوني حيث يلعب شخص بـ Peter والأخر بـ Miles. استوديو Insomniac Games رد على التساؤلات بتأكيده أن لعبة Spider-Man 2 ستكون لعبة فردية بالكامل، ولكنها ستُكمل رحلة الشخصيتين بأضخم شكلٍ ممكن.

Spider Man 2 Venom

Marvel’s Spider-Man 2 تتوفر بشكل حصري على منصة Sony PlayStation 5 خلال عام 2023. نتوقع أن يتم الكشف عن أسلوب اللعب بشكل رسمي خلال عام 2022، ونتمنى وقتها أن نُلقي نظرة أكبر على شخصية Venom وقصتها في اللعبة.

بالنسبة للعبة الاستوديو الأخرى Wolverine، فقد تم التأكيد على أنها لا تزال في مراحل التطوير الأولية والاستوديو سيحتاج وقتًا طويلاً حتى ينتهي منها. نحن نتوقع أن تصدر اللعبة خلال 2024 أو 2025 على أقل تقدير. تعرف على المزيد من التفاصيل حول اللعبة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى